الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موجة استياء على السوشيال ميديا بسبب طرح “غبور” نسخة سيئة من سيارة “هيونداي” الجديدة (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 07:54 م

استاء العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من سيارة “هيونداي النترا الجديدة”، موديل 2021، التي طرحها “غبور” في الأسواق، بسبب كونها تحمل العديد من التعديلات غير المنطقية على حد قولهم.

وانتقد العديد من “محبي السيارات” هذه التعديلات أبرزها عند مقارنة نفس السيارة ونفس الفئة والموديل بالسيارة التي في الخارج، وأبرز العديد منهم بعض الانتقادات أهمها شاشة السيارة التي يتم من خلالها استخدام “GPS”، والتحكم في بعض الإمكانيات التي تتوافر بالسيارة، والتي جاءت صغيرة للغاية ويتم التحكم فيها عبر مجموعة من “الزراير”، مقارنة بالسيارة التي بالخارج، حيث أنها شاشة كبيرة إلى حد ما ونعمل بنظام “اللمس”.

سيارة هيونداي الجديدة

الأمر الذي جعل أن تكون هذه السيارة محل سخرية بين مسنخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موضحين أن السيارة التي طرها غبور ليست بالمواصفات الكاملة، فضلا عن تهكمهم الشديد على الشاشة الصغيرة التي توجد بالسيارة.

سيارة هيونداي الجديدة

مجزرة عمالية.. تفاصيل فصل 200 موظف بشركة غبور: “خصموا مرتبنا واتبرعوا بيه”

وفي وقت سابق، استغاث أكثر من 200 موطف وعامل في شركة غبور للسيارات، من ممارسات الإدارة معهم بفصلهم تعسفيا، وخصم ما لا يقل عن 20 من مرتباتهم والتبرع بها للدولة على أساس أنها من الشركة نفسها.

سيارة هيونداي

وقال أحد العاملين بالشركة طلب عدم ذكر اسمه –وهو أحد المفصولين تعسفيا من الإدارة، إن مسئولي الشركة أبلغوه هو وآخرين بما يتجاوز 200 موظف وعامل بالاستغناء عنهم بدون مقدمات.

وشدد العامل لـ”القاهرة 24″، على أن شركة غبور فصلت العاملين والموظفين الذين لم يمر على تعيينهم عام واحد، وذلك لأن فصل هؤلاء لم يتنتج عنه أعباء مالية مثل مكافأة نهاية الخدمة وشهر ونصف على كل عام.

ثروته 440 مليون دولار.. رؤوف غبور: “إحنا بنعاني ومش هينفع حد يجي يقولي اتبرع” (فيديو)

 

تابع مواقعنا