الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهى العمروسي بعد حبس ابنتها: “الظلم اتهام المظلوم بأنه ظالم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 06:28 م

علقت الفنانة نهى العمروسي، على حبس ابنتها نازلي مصطفى، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها في قضية “جريمة الفيرمونت”.

وعبرت عن حزنها الشديد لما حدث مع ابنتها نازلي، في قضية “جريمة الفيرمونت”، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “من أشد أنواع الظلم أن يلعب الظالم دور الضحية ويتهم المظلوم بأنه ظالم”.

منشور الفنانة نهى العمروسي
منشور الفنانة نهى العمروسي

ابنة نهى العمروسي حديث السوشيال ميديا بعد القبض عليها بسبب “جريمة الفيرمونت”

ويأتي حبس ابنتها “نازلي”، بعدما قررت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي، أمس الاثنين، حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بينما قررت إخلاء سبيل ثلاثة آخرين، بعد تسديد ضمان مالي قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محل إقامته، وذلك على خلفية اتهامهم في واقعة اغتصاب فتاة بفندق “فيرمونت” عام 2014.

وأوضح قرار النيابة العامة، أنه من بين الثلاثة التي أمرت بحبسهم، نازلي مصطفى، ابنة الفنانة الشهيرة نهى العمروسي، ومنظم حفلات شهير، وذلك بعد حبس المتهم عمر حافظ على ذمة التحقيقات في نفس القضية.

وتعود بداية القصة، عندما تلقت النيابة العامة بلاغًا مقدمًا من “المجلس القومي للمرأة”، مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس، حيث ورد بها تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًا خلال عام 2014، داخل فندق “فيرومونت نايل سيتي”، كما مرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

نهى العمروسي عن حبس ابنتها في “جريمة الفيرمونت”: “تهمتها إنها حاولت تنصر العدل”

محامية تكشف تفاصيل جديدة في “جريمة الفيرمونت” وكواليس اتهام ابنة نهى العمروسي باختلاق الواقعة

تابع مواقعنا