• بحث عن
  • أحمد فلوكس يعلن الانتهاء من كتابة أول 10 حلقات لمسلسله الرمضاني “سفينة نوح” (صورة)

    يمنى شريف

    أعلن الفنان أحمد فلوكس، الانتهاء من كتابة أول 10 حلقات ضمن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “سفينة نوح”، الذي يكتبه السيناريست حسام موسى، ويشاركه في العمل الفنان منذر ريحانة، وجارٍ ترشيح باقي أبطال العمل، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

    ونشر فلوكس صورة تجمعه بمؤلف العمل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: “الحمد الله تم تسليم أول 10 حلقات من مسلسل سفينه نوح، تأليف السيناريست حسام موسي، وبطولة منذر رياحنه وأحمد فلوكس، وجارٍ اختيار باقي الأبطال.. دعواتكم 2021”.

    رمضان 2021.. منذر منذر رياحنة أول المنضمين لـ”سفينة نوح” مع أحمد فلوكس (صورة)

    وسبق ونشر فلوكس تفاصيل العمل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وقال: “بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا علي الله، تم التعاقد مع المخرج حسام الجوهري، على إخراج مسلسل زكريا، بطولة النجم أحمد فلوكس، وإنتاج شركة هالك ستوديوز”.

    وتابع فلوكس، كاشفا عن ميعاد البدء في تصوير العمل، قائلًا: “على أن يبدأ التصوير في موعد، أقصاه شهر ونصف بعد انتهاء المخرج من تصوير مسلسل الكهف، وتم رصد ميزانية مبدئية للمسلسل وهي 45 مليون جنيه مع مشاركة أحمد سمير سليمان، شركة تريلر ومجموعة مستثمرين سعوديين، دعواتكم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق