السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يكشف حقيقة قراره بشأن منع حسني عبد ربه من حضور المباريات

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 12:07 م

كشف خالد فوزي مدير أمن نادي الإسماعيلي، حقيقة القرار الصادر بشأن منع حسني عبد ربه، من حضور المباريات، بعد رحيله عن الفريق وهجومه الدائم على المجلس الحالي بقيادة إبراهيم عثمان.

وكان حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، قد منع من دخول مباراة الدراويش أمام نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي انتهت بفوز زعيم الثغر بثلاث أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مباريات الدوري الممتاز.

وأكد خالد فوزي في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء عبر قناة أون سبورت: “مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ليس طرفا في قضية حسني عبد ربه ومنعه من دخول النادي وحضور المباريات، ولا يوجد أي قرار من قبل إبراهيم عثمان بشأن منعه من الحضور خلال مباريات الدوري”.

وتابع: “لا يصح أن يصطحب حسني عبد ربه بودي جارد اثناء ذهبه لمتابعة مباراة الإسماعيلي أمام الاتحاد، وكان عليه الدخول من الأبواب الرئيسة، ولا بد من إدرج اسمه في الكشوفات الخاصة بالحاضرين داخل الملعب”.

وواصل حسني عبد ربه هجومه على مجلس الإدارة الحالي بقيادة إبراهيم عثمان، بعد منعه من حضور مباراة الاتحاد السكندري، حيث دخل في حالة نفسية سيئة مما جعلته يفقد الوعي بعد منع الأمن حضوره المباراة وطرده من ستاد الإسماعيلية.

حسني عبد ربه: “لو سبنا الإسماعيلي للمجلس الحالي يبقى عليه العوض”

تابع مواقعنا