السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لفرجاني ساسي قبل مواجهة الزمالك وبيراميدز

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 06:03 م

منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، تعليمات خاصة للدولي التونسي فرجاني ساسي، لتنفيذها في مباراة الفريق غداً الخميس أمام بيراميدز.

وخلال اجتماع المدرب الفرنسي باللاعبين، حرص على توجيه بعض التعليمات الخاصة لفرجاني ساسي، وشرح أهمية دوره في الملعب خلال المباراة.

وعلم “القاهرة 24” بتفاصيل رسالة كارتيرون لفرجاني ساسي، الذي أكد له خلالها أن خطة اللعب يتوقف نجاحها بنسبة 50% على دوره خلال المباراة.

وتابع المدرب الفرنسي في حديثه لفرجاني ساسي: “غياب طارق حامد سيؤثر على أداء وسط الملعب، والمطلوب منك التركيز على الناحية الدفاعية بشكل أكبر من الأدوار الهجومية في اللقاء”.

وطلب المدير الفني للزمالك من فرجاني ساسي ضرورة عدم التقدم إلى المنطقة الهجومية إلا في حالة رؤيته بأن استحواذ الكرة بين أقدام زملائه بهجمة منظمة، مع سرعة الارتداد لوسط الملعب لزيادة الكثافة العددية امام الهجمات المرتدة للاعبي بيراميدز.

ويغيب طارق حامد عن مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها مساء الغد بالجولة الـ24 من مسابقة الدوري بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

كما حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على متابعة المباريات الأخيرة لنادي بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز لمتابعة نقاط القوة والضعف بمنافسه قبل مواجهة الفريقين مساء الغد الخميس.

وقام باتريس كارتيرون بمتابعة مباريات بيراميدز لدراسة المنافس وايقاف خطورة مفاتيح اللعب الهجومي للفريق، وتابع المباريات في حضور معاونيه أمير عبد العزيز المدرب العام وأحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد بالفريق.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين

الزمالك يكشف حقيقة غياب فرجاني ساسي عن مباراة بيراميدز بسبب الإنذارات

تابع مواقعنا