السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد مباريات الدوري المصري غدا.. بيراميدز يستضيف الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 04:12 م

يقدم لكم “القاهرة 24” مواعيد مباريات الدوري المصري غدا الخميس، حيث اليوم الثاني من منافسات الجولة الرابعة والعشرين، من مسابقة الدوري.

وتقام غدًا 4 مواجهات من العيار الثقيل، أبرزهم مباراة الزمالك أمام بيراميدز والتي تجمعهما في الثامنة والنصف مساء على ستاد الدفاع الجوي.

ويطمح كلا الفريقين في تحقيق الفوز على حساب الأخر، وحصد ثلاث نقاط تساعده على الانفراد بوصافة الدوري.

مباريات الدوري المصري غدا

 

تبدأ مباريات الغد من بطولة الدوري المصري بالمواجهة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا أمام نظيره الاتحاد السكندري في الثالثة والنصف عصرا، على إستاد الجيش ببرج العرب.

وتعد المباراة هي الأولى لأبناء السيد البدوي تحت قيادة أحمد سامي، الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفا لمحمد صلاح، بسبب سواء النتائج، حيث خسر طنطا  في ال4 مواجهات التي خاضها تحت قيادة نجم الزمالك السابق.

المباراة الثانية تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أف سي مصر، أمام حرس الحدود في السادسة مساء على ستاد الكلية الحربية.

ويعد الفوز في هذه المباراة بمثابة حصد 6 نقاط لكلا الفريقين، بسبب تقاربهم في عدد النقاط وتواجدهم في المراكز المؤدية في الهبوط إلى دوري القسم الثاني.

فادي فريد يقود أسوان أمام طلائع الجيش في الدوري

 

وتتختم مباريات الغد في الدوري المصري بمواجهتين من العيار الثقيل، الأولى تجمع بين الزمالك أمام نظيره بيراميدز على ستاد الدفاع الجوي.

المباراة الثانية يحل فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، ضيفا على نظيره المصري البوسعيدي، في الثامنة والنصف مساء على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتعد المباراة هي الأولى للفريق الساحلي تحت قيادة علي ماهر، الذي تولى القيادة الفنية للمصري خلفا لطارق العشري، بسبب سوء النتائج التي ضرب صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، وتواجده ضمن الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري القسم الثاني.

الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه

تابع مواقعنا