الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبوت عملاق وإنذار بنهاية العالم القديم في الإعلان التشويقي لفيلم “موسى” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 06:10 م

طرح المخرج بيتر ميمي، الإعلان التشويقي الأول لفيلم”موسى”، بطولة إياد نصار وكريم عبد العزيز، وسيطر عليه الإثارة والتشويق والأكشن.

ونشر بيتر الإعلان عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق عليه قائلًا: “الإعلان التشويقي لفيلم موسى”، ونجح الإعلان في أقل من دقيقة في رفع درجة الترقب، حيث تسيطر عليه أجواء ظلامية تشبه الديستوبيا، ويتضح أنه يضم العديد من أطراف الصراع أحدها تنذر بنهاية العالم القديم مصحوبة بمشاهد انفجارات، وإياد نصار يحكي عن يوم حزين في حياة البلد مع مشاهد للمدينة الخاوية، وروبوت عملاق يبدو أنه يتم التحكم به عن بعد عن طريق جهاز موصل برأس كريم محمود عبد العزيز.

وتدور أحداث فيلم “موسى” حول طالب بكلية الهندسة يقوم باختراع روبوت ليكون أول روبوت فى الشرق الأوسط، وكان هدفه الانتقام من موت والده وتحقيق العدالة من وجهة نظره، ثم تطارده السلطة للقبض عليه، ومن ثم تتوالي الأحداث في إطار خيالي.

فيلم “موسى” من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وشركة “نيو سينشري”، ويشارك في بطولته كل من إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد حاتم، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، محمد لطفى، صبرى فواز.

صلاح عبد الله: فيلم موسى فكرة جديدة على السينما.. ودوري مفاجأة

سارة الشامي عن فيلم موسى: “وافقت دون قراءة الورق”

تابع مواقعنا