الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامسونج تطلق هاتف Galaxy Z Fold2 بتصميم جديد

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 01:13 م

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، النقاب عن هاتف Galaxy Z Fold2، الذي يشكل الجيل الأحدث في فئة الهواتف القابلة للطي التي ابتكرتها الشركة.

وقال الدكتور تيم روه، رئيس ومدير وحدة الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “إن عنصري الابتكار والإبداع هما أكثر ما يميز رحلتنا لتطوير الجيل التالي من الهواتف المحمولة.

وقد حرصنا خلال عملية تطوير هاتف Samsung Galaxy Z Fold2، على الاستماع عن كثب إلى تعليقات المستخدمين للتأكد من إدخال ميزات وتحسينات ذات مغزى تضمن توفير تجارب جديدة وفريدة من نوعها للمستهلكين الأعزاء.

وسنتمكن من خلال شراكاتنا الرائدة مع كل من جوجل ومايكروسوفت من تحقيق هدفنا المتمثل بوضع معايير ومفاهيم جديدة لإمكانيات وقدرات الأجهزة المحمولة”.

وسيتوافر هاتف Galaxy Z Fold2 باللونين الأسود ميستك والبرونزي ميستك، في حوالي 40 سوقاً بما في ذلك الولايات المتحدة وكوريا، في 18 سبتمبر 2020.

وسيتم إطلاق خدمة الطلب المسبق على الهاتف اعتباراً من 1 سبتمبر 2020 في أسواق مختارة بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا.

مواصفات الهاتف:

يجمع Galaxy Z Fold2 بين التصميم الجريء والهندسة المتقدمة لمنح المستخدمين مستوى عالٍ من الثقة عند استخدامه كل يوم.

توفر شاشة الغطاء الخارجي من نوع Infinity-O مقاس 6.2 بوصة أقصى قدر من سهولة الاستخدام لتمكين المستخدمين من التحقق من البريد الإلكتروني أو البحث عن الاتجاهات أو حتى مشاهدة المحتوى المفضل لديهم دون الحاجة إلى فتح أجهزتهم في كل مرة.

وتمنحك الشاشة الرئيسية الضخمة مقاس 7.6 بوصة ذات الحواف المصغرة والكاميرا الأمامية الخالية من الشقوق، تجربة مشاهدة غامرة مع معدل تحديث 120 هرتز، يتميز بقابليته للتكيف لتمكينك من استخدام الشاشة وممارسة ألعابك المفضلة بكل سلاسة.

وبهدف تعزيز التجربة يأتي هاتف Galaxy Z Fold2 بأفضل صوت ديناميكي متاح على جهاز Galaxy حتى الآن، مع تأثير استريو محسّن وصوت أكثر وضوحاً توفره مكبرات صوت مزدوجة عالية الديناميكية.

تمت إعادة هندسة شكل هاتف Galaxy Z Fold2 ليأتي بتصميم موحد وأنيق يوفر إحساساً سلساً ومريحاً عند استخدامه. وتم تزويد الشاشة الرئيسة للهاتف بطبقة زجاجية من نوع Ultra Thin Glass لتعزيز جمالية المظهر الخارجي للشاشة.

ويرتكز تصميم الهاتف الجديد على المفصلة المخفية Hideaway Hinge، والتي تتناسب بسلاسة مع هيكل الجهاز بفضل آلية CAM أو الحدبة، كما توفر المفصلة إمكانيات تثبيت الهاتف بشكل مستقلة لدعم جميع التجارب الجديدة للوضع المرن. ويستخدم Galaxy Z Fold2 أيضاَ تقنية الكنس، التي تم تقديمها لأول مرة على هاتف Galaxy Z Flip، داخل الفجوة بين الجسم ومفصلة الغلاف لصد الغبار والجزيئات.

وبفضل التصميم المميز والجديد للهاتف من الجيل الثالث، تأتي المساحة المخصصة لهيكل الكنس أصغر من تلك الموجودة في هاتف Galaxy Z Flip.

التقط صوراً مذهلة وشاهدها كما تشاء

ينتقل عامل الشكل المبتكر القابل للطي وتصميمه المتطور إلى المستوى التالي من خلال تجارب الهاتف المحمول الفريدة من نوعها التي يوفرها هاتف Galaxy Z Fold2، حيث يجمع  الهاتف بين الوضع المرن[4] واستمرارية التطبيقات لتوفير إمكانيات استخدام موسعة عبر شاشة الغطاء الخارجي والشاشة الرئيسية.

وتتيح لك هذه المرونة إنشاء أو عرض المحتوى وفقاً لتفضيلاتك سواءً عندما يكون الهاتف مطوياً أو مفتوحاً.

و يمكن لـ Galaxy Z Fold2 تسجيل فيديو بدون استخدام اليدين والحفاظ على التركيز على الموضوع المراد تصويره حتى عندما يتحرك.

تابع مواقعنا