الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض قطري قوي.. التفاصيل الكاملة لرحيل محمود وادي عن المصري البورسعيدي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 11:52 ص

اقترب الفلسطيني محمود وادي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البوسعيدي، من الرحيل عن النادي الساحلي خلال الأيام المقبلة، عقب إلغاء الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عقوبة وقف القيد التي كانت موقعة على النادي البوسعيدي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره: “أن وكيل محمود وادي أسيد الخضر خبير القوانين الرياضية الدولية، سيصل إلى مصر خلال الأيام المقبلة للاجتماع مع مجلس إدارة المصري ممثلا في عدنان حلبية و محمد الخولي وذلك لإنهاء إجراءات تعاقد الفلسطيني مع ناديه الجديد”.

وأضاف المصدر: “محمود وادي يمتلك 3 عروض رسمية عن طريق وكيله أسيد الخضر، العرض الأول من أحد الأندية القطرية هو الأقرب والأفضل بالنسبة لجميع الأطراف”.

وتابع: “عرض الفريق القطري عبارة عن استعارة محمود وادي لمدة موسم واحد مقابل 750 ألف دولار أمريكي مع أحقية شراء عقد اللاعب مقابل مليون ونصف دولار أمريكي، كما سيحصل وادي على مليون دولار أمريكي سنويا”.

وأتم المصدر حديثه قائلًا: “وادي يمتلك عرض أوروبي من الدوري اليوناني وعرض خليجي آخر لكن العرض القطري هو الأقرب”.

وفي سياق متصل؛ أعلن النادي المصري البوسعيدي أنه تلقى مسئولي النادي المصري اخطارًا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بإلغاء عقوبة ايقاف القيد لثلاث فترات قيد التي كان قد تم توقيعها على النادي على خلفية الشكوى التي كان قد قدمها مسئولي نادي هلال الأُبيض السوداني في اللاعب الايفواري شيخ أحمد موكورو والنادي المصري قبل نحو ثلاثة مواسم ، ليصبح من حق المصري قيد لاعبين جدد بقائمته المحلية اعتبارًا من فترة القيد المقبلة للموسم الكروي الجديد 2021/2020.

ننشر أسماء المصابين بكورونا في المصري قبل من مواجهة المقاولون غدًا

تابع مواقعنا