الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيلمان ومسلسلان.. تفاصيل “ريمونتادا” أحمد فهمي في 2021

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 11:10 م

تعرض الفنان أحمد فهمي الفترة الماضية للعديد من التحديات، سواء في حياته الشخصية أو على المستوى الفني، فعلى سبيل الحياة الشخصية عانى فهمي الفترة الماضية من ظروف صحية كثيرة، حيث أجرى عمليتين في المريء في العاصمة البلجيكية بروكسل، وما لبث أن أفاق منها، وفوجئنا بإصابته بشرخ في الركبة، وبدأ الفترة الماضية التعافي بجلسات العلاج الطبيعي.

أما على المستوى الفني فكان 2020 على مستوى الدراما الرمضانية التي حجز فهمي لنفسه مكانه فيها بين قلوب المُشاهدين، عامًا غير مُوفق بالشكل الذي تعود عليه الجمهور، وذلك من خلال المسلسل الذي قدمه مع رفيق النجاح أكرم حسني، وهو مسلسل “رجالة البيت”، الذي نال نسبة مشاهدة عالية من قِبل جمهور فهمي، لكن نسبة كبيرة لم ترضَ عنه، الأمر الذي جعل فهمي يعتذر للجمهور من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكنْ هناك جزء إيجابي، فبعيدًا عن انشغال فهمي بظروفه الصحية أثناء تحضير المسلسل، فإنه لم يمر مرور الكرام على المشاهدين، فمن السهل جدًا وحدثت في كثير من الأعمال غير الجيدة أن يتركها الجمهور ولا يتحدث عنها، لكن لأن فهمي مؤثر وله مكانه كما قلنا في قلوب المشاهدين، عاتبوه، لذلك قرر فهمي أن العام المُقبل سيكون “غير”، فخلال الفترة القليلة الماضية، يعمل ليل نهار للخروج استعدادًا لـ”الريمونتادا” والعودة بقوة من جديد.

أحمد فهمي على المستوى السينمائي، ينتظر في موسم عيد الفطر لعام 2021، عرض فيلمه المُنتظر “العارف”، والذي يشارك فيه البطولة مع الفنان أحمد عز، ومن المقرر أن يرى الجمهور فهمي في ثوب مُختلف تمامًا، حيث وحسب تصريحاته، لن يكون دورًا كوميديًا بل العكس تمامًا، حيث تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول، وتم تصوير معظم مشاهده خارج مصر في عدة دول مُختلفة.

كما يعمل الفترة الحالية، على فيلم جديد يحمل اسم “حلم سوسن”، الذي يعمل حاليًا مُخرجه أحمد الجندي مع فهمي على بعض التغييرات في السيناريو، لاستئناف التصوير مرة أخرى في الفترة المُقبل، وهو فيلم يشارك فهمي في كتابته مع أحمد الجندي وإيهاب بليبل، وهناك توقعات إيجابية ناحية هذا الفيلم نظرًا لأنه يُعد التعاون الثالث بين فهمي والجندي، بعد فيلم “الحرب العالمية الثالثة” وفيلم “الكويسين”.

أما على مستوى الدراما التلفزيونية حاول فهمي جاهدًا خلال الفترة الماضية، بالاستقرار على ورق ليخوض من خلاله السباق الرمضاني المُقبل لعام 2021، وذلك بعد تصريحه أنه من المُمكن أن يبتعد عن السباق لانشغاله بالسينما، لكن استقر خلال الأيام الحالية فهمي على سيناريو مسلسل يحمل اسم “الكابيتانو”، وجارٍ خلال الفترة المُقبلة، العمل على تحضيره ليخوض من خلاله سباق رمضان.

وهناك مفاوضات تجري هذه الأيام بين فهمي وإحدى منصات العرض الإلكتروني، لتنفيذ مسلسل خارج السباق الرمضاني مكون من 6 حلقات، لكن لم يتم حتى الآن الاستقرار بشكل نهائي على هذا المشروع.

 

تابع مواقعنا