الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال راكيتيتش في مؤتمر الوداع من برشلونة؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 01:58 م

عقد برشلونة مؤتمرًا وداعيًا للنجم الكرواتي إيفان راكيتيتش اليوم الأربعاء، والذي رحل عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

راكيتيتش سينتقل إلى ناديه السابق إشبيلية بعد 7 سنوات قضاها اللاعب داخل جدران القلعة الكتالونية حقق خلالهم 13 لقبًا.

وقال اللاعب الكرواتي في المؤتمر الوداعي الخاص به: “أنا أحترم برشلونة، إنها جزء من حياتي، أعتقدت أن الوقت قد حان لااتخاذ خطوة جديدة”.

وتابع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا: “فخور جدًا بكل هذه السنوات في برشلونة بعد 310 مباربات مع أفضل فريق في العالم،لم يكن من السهل الرحيل، أنا ممتن للغاية بكل التفاصيل”.

وعن الأزمة التي تعيشها إدارة برشلونة مع ميسي، وأضاف: “أحترم جميع قرارات اللاعبين، وقلت بالفعل إن على كل لاعب قرارات لا بد من اتخاذها، ويجب على كل فرد أن يفعل ما يعتقد أنه الأفضل له، فالخيار الأول لدى كل اللاعبين هو برشلونة”.

رسالة كومان بأنه لن يكون ضمن خططه الموسم المقبل واصل: “لقد حانت اللحظة، وكان لدي وهم كبير للعودة إلى إشبيلية، أنا ممتن جدًا للتواصل مع المدربين”.

وأكمل: “لن أحتفل بأي هدف سأسجله في مرمى برشلونة في المستقبل، إحترامي لهذا النادي كبير، وسأظل اتابع ما الذي يحدث هنا”.

وأستمر: “إذا كان علي الحصول على أفضل زملائي في فترة برشلونة بالطبع سأختار إنيستا وتشافي، العمل معهم كا أمر مهم جدًا بالنسبة لي، فهم أفضل الأصدقاء التي منحتها حياتي الرياضية لي، العيش والتعلم منهما داخل الملعب وخارجة كان رائعًا”.

وعن نهاية الموسم أردف: “لقد رأينا جميع المباريات بعد فترة التوقف فهي كانت صعبة للغاية، ولم يكن من السهل اللعب بدون جمهور، التفاصيل الصغيرة أضاعت منا لقب الدوري، وريال مدريد كان محظوظ بالفوز في 4 أو 5 مباريات متتالية بضربات جزاء وبنتيجة 1-0”.

وأتم: “لقد حققت كل شيء مع برشلونة، فأنا أريد أن أشكر الجميع على هذه اللحظة الرائعة”.

رغم إعلانه الرحيل.. ميسي يتصدر إعلان برشلونة للقميص الجديد قبل بداية الدوري الإسباني

تابع مواقعنا