الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماكرون يدعو ماجدة الرومي لعمل فني لبناني فرنسي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 05:03 م

اجتمع إمانويل ماكرون، الرئيس الفرنسي، بالفنانة ماجدة الرومي، في قصر الصنوبر برفقة شقيقها عوض، حاملة معها باقة ورد كبيرة، أهدتها لماكرون، وذلك ضمن خطة لقاءاته أثناء زيارته للعاصمة اللبنانية بيروت للمرة الثانية.

وكشف الحساب الرسمي للفنانة ماجدة الرومي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تفاصيل اللقاء الذي دار بين ماكرون والفنانة، وخلال اللقاء عبر ماكرون عن رغبته في رؤية تعاون فني لبناني فرنسي، بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته.

لقاء ماجدة الرومي والرئيس الفرنسي
لقاء ماجدة الرومي والرئيس الفرنسي

ونشرت مجموعة من صور لقائهم، وظهر تأثر شديد على ماكرون بعد حديثه مع السيدة ماجدة الرومي، ففي إحدى الصور احتضنها واغرورقت عينيه بالدموع.

ماكرون يعانق ماجدة الرومي متأثرًا بأحداث لبنان الأخيرة: “ستكونون بخير” (صور)

وكتبت  الرومي عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”، قائلة: “أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديدا على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري، وعبر لها عن رغبته في رؤية تعاون فني لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته”.

وتابعت: “بدورها أكدت له ماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التي ألمت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان، مشيرة إلى زيارته للسيدة فيروز التي تلامس روح لبنان المنفى الجميل الذي نحبه”.

بعد فيروز.. ماجدة الرومي تلتقي ماكرون في قصر الصنوبر (صور)

تابع مواقعنا