الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماكرون يعانق ماجدة الرومي متأثرًا بأحداث لبنان الأخيرة: “ستكونون بخير” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 04:26 م

نشرت ماجدة الرومي مجموعة من الصور، أثناء لقائها أمس بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بقصر الصنوبر، وذلك ضمن خطة لقاءاته أثناء زيارته للعاصمة اللبنانية بيروت للمرة الثانية.

وكتبت ماجدة الرومي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديدا على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري، وعبر لها عن رغبته في رؤية تعاون فني لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته”.

وتابعت: “بدورها أكدت له الماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التي ألمت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان، مشيرة إلى زيارته للسيدة فيروز التي تلامس روح لبنان المنفي الجميل الذي نحبه”.

 

أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديداً على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني…

Gepostet von Majida El Roumi am Mittwoch, 2. September 2020

وظهرت ماجدة الرومي في إحدى الصور وهي تعانق الرئيس ماكرون، وظهر عليه التأثر الشديد، حتى أن عينيه أغرورقت بالدموع، وختمت الرومي البيان التي نشرته قائلة: “الرئيس الفرنسي تأثر لكلام سيدة الكلمات التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير”.

 

وسبق وزار ماكرون جارة القمر فيروز بمنزلها في منطقة الرابية، وأهداها وسام جوقة، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا، وأهدته في نهاية اللقاء لوحة فنية عبارة عن مجسم خشب من الأرز محفور عليها اسمه.

 

بعد فيروز.. ماجدة الرومي تلتقي ماكرون في قصر الصنوبر (صور)

من هو المصمم العالمي صاحب إطلالة فيروز مع ماكرون؟

تابع مواقعنا