الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أخذت مننا كتير”.. كيف كان عام 2020 على أنغام في ظل كورونا؟

القاهرة 24
فن
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 02:15 م

تحدثت الفنانة أنغام عن سنة 2020، وكيف تعاملت مع جميع الأحداث المؤلمة التي مرت بها، خاصًا فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، بجانب رحيل العديد من الفنانين عن عالمنا.

وقالت أنغام لـ”ET بالعربي”، إن تلك السنة أخذت الكثير مننا، وتابعت: “دي سنة متتوصفش، سنة لسه فيها شهور .. الواحد لايتفائل عشان ماينصدمش ولا يتشائم، بس هي فعلا أخذت مننا كتير”.

وعبرت عن حزنها الشديد برحيل الفنانة شويكار، قائلة: “أنا بعشق حاجة اسمها شويكار، أنا متربية على أفلامها هي والاستاذ القدير فؤاد المهندس، وبشوفها من أكثر النجمات وأعظم الفنانات الموهوبات في العالم، وأنا دايمًا الموهوبين عندي تجاههم شعور، ألا وهو أنهم المفروض مش يموتوا ويفضلوا عايشين على طول”.

بينما قالت عن رجاء الجداوي: “هي بالنسبالي حد فتحت عنيا على الدنيا، لقيته موجود وعظيم أوي والناس بتحبه، ووفاتهم هما الاتنين أثرت علينا”.

أنغام ترد على أنباء دخولها علاقة جديدة: “شئ مستفز جدا” (فيديو)

وتحدثت عن الطريقة التي واجهت بها فيروس كورونا، قائلة: “قناعاتي لم تتغير سواء في الحياة والناس، وضيقت الدايرة أكتر لأننا بنكبر، الكورونا بتعامل معاها على أنها مرض زي أي مرض في الدنيا موجود، وأنا متعاملتش مع الموضوع بمبالغة، أو حرص لدرجة الوسوسة”.

وتابعت: “أنا مازلت خايفة ابعت ابني عبد الرحمن للمدرسة، خاصًا عبد الرحمن الصغير، أما الجامعات لسة مش عارفين، بقول لكل الناس الله يكون في عونهم”.

أنغام تحسد ماكرون على زيارة فيروز: “يا بخته شافها عن قريب ولمسها” (صورة)

تابع مواقعنا