الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى يطالب اتحاد الكرة بتحديد هوية الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 11:45 م

قدم أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول بنادي الزمالك، التهنئة لمجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وجماهير القلعة البيضاء بعد الفوز على بيراميدز.

وطالب أمير مرتضى من خلال المركز الإعلامي لنادي الزمالك من اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بضرورة تحديد هوية الأندية المشاركة في البطولات القارية، خاصة أن الأندية ستكون مطالبة بالعمل على تحديد أولويات العمل فيها.

وأضاف المشرف العام على الكرة أن الزمالك مطالب بالعمل على تجهيز اللاعبين لبطولة إفريقيا التي يشارك في نصف النهائي بها ويشارك في الدوري أيضًا وذلك حتى يستطيع أن يشارك في البطولة الموسم المقبل، معربًا عن أمله في أن يتم تحديد الأندية المشاركة حتى يستطيع الزمالك تحديد أولوياته خلال الفترة المقبلة.

وتابع أمير مرتضى، إن الزمالك في كل مباراة يخسر لاعبًا للإصابة أو الإيقاف، وهذا نتيجة الضغط غير الطبيعي من توالي المباريات، مشددا على أن الفوز على حساب بيراميدز وتخطيه في جدول الدوري دفعة معنوية كبيرة للفريق.

وعن المباراة المقبلة للفريق في الدوري، قال أمير مرتضى: “نقوم بإعداد اللاعبين كل مباراة على حدة لذلك سنغلق ملف بيراميدز لتجهيز الفريق للمواجهة المقبلة”.

ويلتقي الزمالك، مساء الأحد المقبل مع طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة 25 من عمر بطولة الدوري الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزًا مستحقًا على حساب نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

كارتيرون: غيرنا طريقة اللعب أمام بيراميدز بسبب غياب طارق حامد

تابع مواقعنا