الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستغل “بيان الأهلي” في مستندات شكوى كهربا لـ”فيفا”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 02:20 م

كشف مصدر مطلع داخل الزمالك استغلال مسؤولي النادي للأحداث الأخيرة بين محمود عبد المنعم “كهربا” والنادي الأهلي، لتدعيم موقف القلعة البيضاء في قضيته ضد اللاعب بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتقدم الزمالك بشكوى ضد كهربا لفيفا بعد رحيله عن الفريق بداعي عدم صحة عقده، قبل أن يقرر فيفا بالحكم لصالح النادي الأبيض بتوقيع عقوبة على اللاعب قدرها 33 مليون جنيه، ثم تقدم اللاعب بطعن على الحكم لتستمر القضية بين الطرفين، وتتجمد العقوبة المالية بشكل مؤقت.

مرتضى منصور: كهربا تعدى على عبد الحفيظ بـ”الشلوت”.. والأهلي عليه إجراء تحاليل للاعب

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ : “الزمالك تابع أزمة كهربا التي أسفرت عن توقيع عقوبة مالية مليون جنية من جانب ناديه، وهو ما سيستغله الزمالك في شكوته الجديدة ضد اللاعب للمطالبة بمضاعفة العقوبة”.

وفسر موقف الزمالك قائلاً: “الأهلي أعلن في بياناً رسمياً عن عقوبة كهربا بسبب خروجه عن النص، وسيقوم الزمالك بضم هذا البيان ضمن المستندات التي سيتقدم بها النادي للفيفا للتأكيد على صحة موقف النادي بأن اللاعب كان دائم اثارة المشاكل والأزمات، الأمر سيدعم موقف النادي لأن الفيفا ينظر أيضاً للأمور الأخلاقية بجانب أن الزمالك يملك توقيع اللاعب على العقود الجديدة قبل رحيله بشكل مفاجئ وهو ما سيضاعف العقوبة عليه”.

أحمد شوبير: “الأهلي هيستغنى عن محمود كهربا في هذه الحالة”

ويستعد الزمالك لتقديم مستندات جديدة في قضية كهربا بعد مطالبة اتحاد الكرة بتجهيز مستند توقيت توثيق العقد الخاص للنادي مع اللاعب.

وكان كهربا قد دخل في أزمة عنيفة في تدريبات الأهلي مع محمد الشناوي حامي العرين الأحمر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أسفرت عن توقيع عقوبة مالية عليه قدرها مليون جنية، بجانب الغموض الذي يحوم حول مصيره مع الفريق في الفترة المقبلة.

جلسة بين فايلر ونجوم الأهلي لإنهاء أزمة كهربا.. ولجنة التخطيط تدرس الحضور

تابع مواقعنا