الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بينهم طبيب وفنية تمريض”.. 19 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 02:39 ص

سجلت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، 19 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من إجمالي 40 حالة اشتباه، موزعين على 8 مراكز، بينما غابت 7 مراكز عن تسجيل أي حالات اشتباه بالفيروس، وهي “رشيد والرحمانية وإيتاي البارود وأبو المطامير وكوم حمادة ووادي النطرون وبدر”.

وأوضحت نتائج المسحات التي أجريت في مستشفيات صدر دمنهور والدلنجات وكفر الدوار العام، إلى أن الحالات موزعة كالتالي: 8 حالات بمركز ومدينة دمنهور بينهم فنية تمريض، و3 حالات بمركز ومدينة المحمودية، وحالتي بمركز كفر الدوار، وحالتي بمركز الدلنجات بينهما طبيب، وحالة بكل من مركز ادكو وأبو حمص وشبراخيت وحوش عيسي.

يشار إلى أن إجمالي عدد المصابين بالمحافظة منذ بداية الجائحة وحتى اليوم بلغ 6707 مصابا بفيروس كورونا، من إجمالي عدد 12576 قاموا بإجراء المسحة بمستشفيات المحافظة.

تراجع جديد.. “الصحة” تعلن حالات الإصابة والوفاة بكورونا اليوم

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان،أمس الأربعاء، عن خروج 798 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 74626 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 165 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 21 حالة جديدة.

تابع مواقعنا