السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دنيا عبد العزيز تشتاق لوالدتها: “ضائعة بدونك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 05:56 م

تذكرت الفنانة دنيا عبد العزيز والدتها، التي رحلت عنها منذ خمسة أشهر، حيث عبرت الفنانة عن اشتياقها لوالدتها التي تشعر أنها ضائعة دون وجودها.

ونشرت دنيا صورة لها من إجازتها الصيفية، التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية، وظهرت وهي ترتدي المايوه، وعلقت على الصورة قائلًة: “ضائعة بدونك يا أمي”.

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

وحرص عدد كبير من متابعيها على رثائها، داعين لوالدتها بالرحمة والمغفرة، حيث كتب أحد المتابعين: “الله يرحمها ويرحم أمواتنا وأموات المسلمين جميعًا.. ربنا يصبر قلبك”، فيما كتب آخر: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يرحمها ويرحم أموات المسلمين بإذنه”.

وتوفيت والدتها داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، بعد صراع مع المرض، ودفنت بمقابر الأسرة بطريق الواحات في مدينة 6 أكتوبر، وحرص عدد من النجوم على الحضور ومساندة دنيا عبد العزيز في رحيل والدتها، مثل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، والفنانة إلهام شاهين، وإيمان العاصي، ودينا فؤاد، وحرصوا على اتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وفي سياق منفصل، شاركت دنيا عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل “البرنس”، بجانب عدد من النجوم مثل محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نور اللبنانية، محمد جمعة، صفاء الطوخي، أحمد حسنين، ريم سامي، ادوارد، سلوى عثمان، وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

دنيا عبد العزيز تفتقد والدتها: “يارب نتقابل قريب” (صورة)

“صبرني يارب”.. دنيا عبد العزيز تعبر عن اشتياقها لوالدتها بعد شهرين من وفاتها (صورة)

تابع مواقعنا