الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عايض يوسف يحتفل بعقد قرانه على الإعلامية السعودية هبة الحسين (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 12:14 م

تصدر الفنان السعودي عايض يوسف، محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد تداول العديد من الفيديوهات والصور الخاصة بحفل زفافه على الإعلامية السعودية هبة الحسين.

وكتب عايض يوسف، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم.. وعسى الله يوفق يا رب”، معلنًا عن زواجه بشكل رسمي من هبة الحسين.

عايض يوسف عبر تويتر
عايض يوسف عبر تويتر

وجاءت تغريدته واضعة حدًا للشائعات التي طالته مؤخرًا، بعدما تصدر اسمه التريند، وهو الأمر الذي أثار العديد من الأحاديث حول تداول موضوع زواجه، واعتبره بعض الناشطين أن الأمر قد يكون مجرد مزحة منه، ولكن صور حفل الزفاف نفت ذلك، مؤكدة زواجه بالفعل من هبة الحسين.

وبعد الهجوم الكبير الذي تعرض له عايض على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا “تويتر”، طرح تغريدة قبل عقد قرانه بساعات، يعبر فيها عن استيائه من كثرة التدخلات، مغردًا: “الحمد لله أن حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس”.

عايض يوسف عبر تويتر.
عايض يوسف عبر تويتر.

 

وبمجرد تأكيده خبر زفافه، انهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه ومحبيه مباركة له وللعروس هبة الحسين، متمنيين لهم السعادة.

عايض يوسف عايض مغني سعودي من مواليد 1995، وهو أحد مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، واقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره عام 2015، بإطلاقه أغنية “نسيتني”، ليتم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وازدادت شهرة عايض يوسف، عندما نشر أغنية بعنوان ”ساقي العطش“ والتي حصلت على 21 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، ليحقق بعدها عدد آخر من النجاحات، في أغنيات “قليل الشوف” و”مودي خوش”.

وهبة الحسين إعلامية وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، حصلت على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، ثم ماجستير في الإعلام، تخصص إذاعة وتلفزيون.

وكانت هبة حسين شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل “مخرج 7″، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي2020، والذي يعد أولى مشاركاتها الدرامية، بينما لا يزال عايض يشارك جمهوره عبر الأعمال المنفردة، وظهوره عبر “سناب شات”، وطرحه للأعمال بشكل مستمر.

عايض يوسف وهبة الحسين
عايض يوسف وهبة الحسين

اللبنانية زينة مكي توافق على الزواج بملحن شهير على غير ديانتها (فيديو)

ليلى علوي ولبلبة وزينة أبرز حضور حفل خطوبة ابنة مدحت العدل (صور وفيديو)

تابع مواقعنا