الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عندي كورونا وأرحموا عزيز قوم ذل .. مواطن بالمنوفية يٌثير تعاطف مستخدمي السوشيال ميديا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 02:52 ص

أثار مواطناً من أبناء المنوفية، تعاطف كبير بين مستخدمي مواقع السوشيال ميديا في المحافظة، عقب رفع لافتة إستغاثة لرئيس الجمهورية، طالبه فيها بتوفير فرصة عمل، موضحاً حالته الصحية ومدى معاناته، ليطالب المئات الحكومة ورجال أعمال والجمعيات الأهلية بالتدخل وإنقاذ هذا المواطن.

وتعود الواقعة إلى قيام مواطن يدعي أحمد النجار يبلغ من العمر 45 عام برفع لافتة وخاطب فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وقام بتعليقها على كوبري عمر أفندي بالعاصمة شبين الكوم، وشرح فيها حالته الصحية وأنه مصاب بعجز في كف اليد وحالته المادية صعبة ولم يحصل على فرصة عمل يستطيع من خلالها تدبير متطلباته والعلاج.

وأكد المواطن أنه يسكن في شقة ولكنها على البلاط، ولا يمتلك قوت يومه، لدرجة أن شركة الكهرباء ستقوم برفع العداد لعدم السداد، مشيراً إلى وجود أشقاء في مراكز مرموقة ولا يسألون عن حاله، موضحاً أن لديه فيروس كورونا ويخاف أن يعدي أحداً، وأمراض أخرى ولا يمتلك حق الكشف أو العلاج.

وبعد إنتشار الصور على السوشيال ميديا حاول بعض الشخصيات المهتمة بالشأن العام ومنظمات المجتمع المدني الوصول إلى صاحب الصور لمساعدته، ولكنه كان أنصرف من مكان تواجده على كوبري عمر أفندي بالعاصمة شبين الكوم ومازال البحث جاري عن هذا المواطن.

محافظ المنوفية: 489 مليون جنيه عوائد ملف التصالح في مخالفات البناء حتى الآن

تابع مواقعنا