الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق طنطا يخوض مبارياته على استاد طنطا بداية من مباراة مصر المقاصة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 06:44 م

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، تحت قيادة أحمد سامي، مبارياته، على استاد طنطا، بداية من مباراة مصر المقاصة المقرر إقامتها يوم الجمعة.

ويواجه طنطا نظيره مصر المقاصة، مساء يوم الجمعة القادم، بالمباراة التي ستجمعهما على لستاد طنطا، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان فريق طنطا يخوض مبارياته على استاد برج العرب بالإسكندرية، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة داخل الاستاد، من حيث الأعمدة الكهربائية وأرضية الملعب، استعدادًا لاستقبال مباريات ابناء السيد البدوي خلال الفترة المقبلة.

ونجح فريق طنطا عصر اليوم، من اقتناص نقطة ثمينة من أنياب الاتحاد السكندري، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مباريات الدوري الممتاز.

وتعد مباراة الاتحاد السكندري اليوم هى الخلافة الأول لأحمد سامي، المدير الفني لطنطا، والذي تم تعينه خلال الأيام الماضية، بعد قبول إقالة محمد صلاح من تدريبات الفريق، بسبب سوء النتائج وتدهور الفريق في جدول الترتيب.

ويستعد فريق طنطا لمواجهة الانتاج الحربي، في المباراة التي ستجمعهما يوم الأحد المقبل، على استاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

طنطا
طنطا

 

أول مباراة بقيادة أحمد سامي.. طنطا يقتنص نقطة ثمينة من أنياب الاتحاد السكندري

تابع مواقعنا