الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطيفة تستعد لحفلها على “أنغامي” من أجل ضحايا انفجار بيروت (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 03:01 م

تستعد الفنانة لطيفة لإحياء حفلا غنائيا ضخما، مع عدد كبير من نجوم الفن العربي والعالمي من مختلف أنحاء العالم، على تطبيق “أنغامي” يوم الثلاثاء المقبل 8 سبتمبر، عند الساعة 9 مساءً والمشاهدة ‎مجانية.

وكتبت لطيفة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “تويتر”، قائلة: “انتظروا مشاركتي في هذا الحدث المهم مع أنغامي من الشرق إلى الغرب، فنانون يرفعون الصوت والموسيقى من أجل بيروت، وناسها في أكبر حدث فني مصور لجمع التبرعات”.

ويشارك بالحفل عدد كبير من نجوم العالم، مثل “The Chainsmokers”، ​راغب علامة​، ​محمد حماقي​، ​الشاب خالد​، ​سعد لمجرد​، “Alan Walker”، ​مايا دياب، ​مساري​، ​بلقيس​، ​غسان صليبا​، آدم، وجو أشقر، و​جوزيف عطية​، وحاتم عمور، وريد وان، وذلك في أكبر حفل غنائي أون لاين بعنوان “The Sound Of Beirut”.

ويأتي هذا الحفل الكبير لمساندة وتبرعا للشعب اللبناني المتضرر من انفجار المرفأ الذي وقع في 4 أغسطس وسبب أضرار مادية هائلة ومئات القتلى وآلاف الجرحى.

وطرحت لطيفة في الفترة السابقة، أغنية “خليني” والتي احتفلت بنجاحها عندما وصلت إلى المليون الأول لها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية: “خليني خليني من ها العيشة يزيني مابينك وبيني ماعادش ثمه كلام باللي تحكي زايد ما بطلت عوايد هكه ربي رايد ما يفيدش لملام.. ماشي في بالك تهرب كيف ما يحلالك اهرب”.

لطيفة تشارك متابعيها بكواليس “أحلى النجوم” قبل عرض الحلقة (صورة)

لطيفة تحتفل بوصول أول مليون مشاهدة على أغنية “خليني” (تدوينة)

تابع مواقعنا