الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صبحي: “سأظل أطالب بمقاطعة الفن الهابط الذي يهدم العقول” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 05:54 م

أبدى الفنان محمد صبحي، رأيه في طريقة تناول موجات الفن الهابط، الذي اجتاح ساحة الغناء الأعمال الفنية في مصر خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه سيظل يطالب بمقاطعة الفن الهابط الذي يهدم العقول ويشوه الوجدان.

وكتب محمد صبحي منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال :”سأظل أطالب بمقاطعة الفن الهابط الذي يهدم العقول ويشوّه الوجدان لا تجعلوا جيوب المنتجين تمتلئ بالملايين فيقدموا المزيد”.

منشور محمد صبجي عبر الفيسبوك
منشور محمد صبجي عبر الفيسبوك

وسبق، وعلق محمد صبحي على تقديم عمل درامي يتناول قصة حياة الفنان أحمد زكي، حيث قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة”، على شاشة القناة الأولى المصرية: “قولت إني مش شايف مين يجسد شخصية الفنان أحمد زكي، وقولت اللي عاوز يجسد شخصية فنان يستنى بعد 50 سنة، عشان الجمهور لما يلاقي ممثل بيعمل الدور ده يبقى فاهم، لكن شوفت ممثل له طبيعة معينة وشكل معين وطريقة تمثيل معينة وشكل معين، ومينفعش نختار بالشكل بس”.

كما أكد صبحي أن الفنان أحمد زكي، حاضر في ذهن الجمهور بشكل خاص وبمشاهد معينة، لا تتوافر لدى محمد رمضان، فقال: “هو إنسان معندهوش حاجة تانية غير الفن، أحمد زكي اتوفى وهو معندهوش فلوس، أحمد زكي مكانش بيشتغل عشان الفلوس، أحمد زكي بالعافية عنده عربية، لما يبقى في وجدان الناس محمد رمضان بيعمل نوعية من المسلسلات والأكشن والغنا، وراجل خلى الجمهور يشوف بيته والـ4 عربيات”.

محمد صبحي: “أحمد زكي بالعافية كان عنده عربية إنما محمد رمضان خلى الجمهور يشوف بيته والـ4 عربيات” (فيديو)

تابع مواقعنا