الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتر جيمس يكشف تفاصيل لقائه الأول مع محمد رمضان في مراكش (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 03:16 م

كشف النجم العالمي ميتر جيمس، تفاصيل مشاركته مع الفنان محمد رمضان، في دويتو غنائي جديد بعنوان “يا حبيبي”، الذي يتم تصويره في مدينة دبي حاليَا.

وقال جيمس خلال لقائه مع برنامج “Et بالعربي”، إن تصوير الفيديو كليب استغرق ثلاثة أيام، ولكنه سيعجب الجمهور، : “بالتأكيد سيعجكبم”، مشيرًا إلى أنه سعيد بالتعاون مع الفنان محمد رمضان.

وأضاف جيمس، كاشفًا تفاصيل مقابلته مع رمضان لأول مرة، فأكد أنهما تقابلا في أحد المهرجانات الموسيقية في مراكش العام الماضي: “أحببت شخصيته وسجلنا الأغنية منذ فترة وحان الوقت لظهورها للجميع”.

 

 

View this post on Instagram

 

? ? لقاء ET بالعربي مع #ميتر_غيمس للحديث عن تفاصيل تعاونه القادم مع #محمد_رمضان الذي تم تصويره في #دبي و عن أعماله المستقبلية.. التقرير الكامل في موقعنا ولينك البايو? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 2, 2020 at 8:43am PDT

وسبق، ووجه الفنان محمد رمضان، الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، بعد منحة التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب محمد رمضان، عبر حسابه بموقع فيس بوك:” شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي”.

وتمنح التأشيرة الذهبية لأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين، وتشمل المزايا الخاصة بالتأشيرة الزوج/الزوجة والأبناء، تقديرا لإسهاماتهم المتميزة في مجالات عملهم.

محمد رمضان يحصل على التأشيرة الذهبية للإمارات من محمد بن راشد (صورة)

محمد رمضان يروج لكليب جديد مع العالمي “جيمس” (صورة)

تابع مواقعنا