رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد مناشدة والده.. توجيه دعوة لبائع الفريسكا لحضور مؤتمر الشباب مع الرئيس السيسي

القاهرة 24

قال عبد الناصر راضي، والد إبراهيم المعروف إعلاميًا ببائع الفريسكا، الطالب المتفوق، إنه يريد أن يرى ابنه في مؤتمر الشباب المقبل مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن مكتب المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق اتصل به هاتفيًّا وهو ما يكفيه فخرًا.

والد بائع الفريسكا
والد بائع الفريسكا

وأكد عبد الناصر، خلال حواره مع الإعلامي أحمد فايق، ببرنامج مصر تستطيع، عبر قناة دي إم سي، أن ابنه لا يفتعل المشاكل، ولا يحب أن يعدل عليه أي شخص في عمله، قائلا: “محبوب من الناس ومن ربنا كنا عشمانين في وزير التربية والتعليم إنه يتصل بينا ويقولنا إنه من العشر الأوائل، وتلقينا اتصالات من دول الخليج بالكامل وشخصيات مرموقة”.

أسرة بائع الفريسكا
أسرة بائع الفريسكا

ومن جهتها قالت مصادر لـ”القاهرة 24″، إنه سيتم توجيه دعوة لبائع الفريسكا إبراهيم راضي، والاستجابة لمناشدة والده التي صرح بها على الهواء مباشرة، وذلك على غرار حضور الطالب السوداني في الدورة الماضية للمؤتمر.

أحمد فايق
أحمد فايق

وأكدت المصادر، أن الطالب إبراهيم سيحضر الدورة المقبلة لمؤتمر الشباب، وسيجلس بجوار الرئيس السيسي، وذلك تقديرًا من الرئيس لدور الشباب الملهم في الحياة العامة، وذلك لحرصه الدائم على إبرز دور الشباب في المجالات المختلفة، وكما حدث في المؤتمرات السابقة.

والد “طبيب الفريسكا” يبكي على الهواء : أنا أسعد مخلوق فى الدنيا

“طبيب الفريسكا” يروي أصعب المواقف فى حياته إثناء بيع “الفريسكا” (فيديو)

عاجل