• بحث عن
  • جمال علام يكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس سرقة كؤوس أمم إفريقيا

    محمد جمال

    تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق حول القضية المثارة خلال الوقت الحالي بشان اختفاء عدد من الكؤوس من الجبلاية ومن بينها كأس الأمم الإفريقية.

    وقال جمال علام والذي كان رئيسًا للاتحاد المصري لكرة القدم في 2013، خلال تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24”: “في محاضر في اتحاد الكرة وشؤون قانونية بالاتحاد يستطيعون مراجعة المحاضر اللي اتعملت فى 2013 بعد حرق اتحاد الكرة”.

    وأضاف: “تم سرقة محتويات اتحاد الكرة فى يوم 9 مارس 2013، الاتحاد المصري تعرض للحرق بالكامل وليس سرقة كأس الأمم الإفريقية فقط أو عدد من الكئووس، وعملنا محاضر فى النيابة”.

    أحمد شوبير يعلن سرقة كأس أمم إفريقيا من اتحاد الكرة (فيديو)

    وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيان بشان إختفاء عدد من الكئووس، جاء كالآتي:

    “في إطار التطوير الذي يقوم به الاتحاد المصري لكرة القدم حاليا لمقره الرئيسي ومن بينه تحويل المدخل إلى متحف مصغر للكرة المصرية ، فوجئت إدارة الاتحاد بعدم وجود عدد من الكئوس القديمة في مخازن الاتحاد التي كان من المفترض أن يتم الاستعانة بها في عملية التطوير”.

    ويجرى حاليًا تحقيق للتأكد من مصير هذه الكؤوس القديمة وهل نجت من عملية حريق ونهب مقر الاتحاد في عام 2012 لدى الهجوم عليه من مجموعات الألتراس، أم راحت ضمن الخسائر التي نجمت عما تعرض إليه المبنى في هذه الواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق