رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كود إلغاء خدمة et sports من اتصالات بكود مجاني

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 10:28 م

يعد إلغاء خدمة et sports من اتصالات، من أبرز الخدمات التي يسعى الكثير من عملاء شركة اتصالات لإلغائها، بسبب رسوم الخدمة التي يتم تطبيقها على العملاء، ويحاول عملاء اتصالات التعرف على طريقة إلغاء خدمة et sports من اتصالات، وهي خدمة إخبارية يتم من خلالها تقديم الخدمات الإخبارية عن طريق الرسائل النصية  sms، مقابل رسوم يتم خصمها بشكل يومي أوشهري، ويرى كثير من المستخدمين أن خدمة et sports من اتصالات غير مفيدة وغير مهمة، ورغم ذلك يتم خصم مقابل مادي لها، بشكل يهدر جزء كبير من رصيد المستخدمين.

 

إلغاء خدمة et sports من اتصالات

 

يمكن لعملاء شركة اتصالات إلغاء خدمة et sports من اتصالات، وإلغاء خدمة الكورة والملعب من اتصالات، لتجنب سحب الرصيد بصورة مستمرة، دون الاستفادة من الأخبار الكثيرة التي يتم تقديمها من خلال هذه الخدمة للعملاء، ومن خلال إلغاء خدمة et sports من اتصالات لوقف استنزاف الرصيد والحفاظ عليه، وعدم إهداره مقابل هذه الخدمة.

 

ولإلغاء خدمة et sport من اتصالات، يمكن للمستخدم إرسال كلمة “إلغاء” أو 0 إلى الرقم 515، ليتم الإلغاء مباشرة، كما يمكن للمستخدمين إلغاء خدمة إي سبورت اتصالات من خلال التطبيق الخاص بالشركة “ماي اتصالات”، ويمكن تنزيل التطبيق من متجري جوجل بلاي و iOS.

 

إلغاء خدمة et news من اتصالات

 

كما يمكن لعملاء شركة اتصالات إلغاء خدمة et news من اتصالات عن طريق إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم “0” أو كلمة “إلغاء” الى الرقم 3030، وسيتم الإلغاء مباشرة للخدمة، ويمكن أيضًا إلغاء خدمة الرسائل الإخبارية من اتصالات عن طريق كود إلغاء et news التالي: #0*3030*.

 

كود إلغاء et music اتصالات

 

ويمكن لمستخدمي اتصالات معرفة جميع خدمات اتصالات المشترك بها وإلغائها عن طريق طلب كود إلغاء خدمات اتصالات من خلال كود *166#.

 

إلغاء خدمات اتصالات 5353

 

وفي حال وجود مشكلة لعملاء اتصالات متعلقة بالخدمات المختلفة، فيمكن للعملاء التواصل مع رقم 333 أوالتواصل مع خدمة العملاء على فيس بوك، والإبلاغ غن المشكلة الخاصة بالرصيد، وإلغاء الخدمات التي لا يرغب عملاء الاستفادة منها.

 

إلغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد

 

يمكن لعملاء اتصالات إلغاء خدمات اتصالات التي تسحب من الرصيد كخدمة et sport الرياضية الإخبارية عن طريق استخدام كود إلغاء et sports اتصالات التالي *166*5*6#.

 

ويمكن إلغاء خدمة الكورة والملعب et sports من اتصالات، حيث يتم إلغاء خدمة اتصالات سبورت عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إلغاء” أو “0” ومن ثم إرسالها الى الرقم الخدمة التي تصلك منة الرسائل وفي الغالب يكون 515 رقم رسائل خدمة et sport وبنفس الطريقة تستطيع إلغاء جميع خدمات اتصالات عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم الخدمة التي تريد إلغاءها.

 

أقرأ أيضًا: تعرف على خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات مجانًا