الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” تكشف تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع بيراميدز لضم دونجا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 10:56 ص

تجددت مفاوضات الزمالك مع بيراميدز من أجل الفوز بخدمات نبيل عماد “دونجا” ركيزة وسط الأخير في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

وعلم “القاهرة 24” أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أستغل وجوده خلال مباراة الفريق الأبيض أمام بيراميدز أمس الخميس، وتحدث مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لمعرفة موقف ناديه من الموافقة على بيع دونجا للقلعة البيضاء.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. أحمد مرتضى منصور: اقترح سفر الأهلي والزمالك للمغرب على طائرة واحدة

ودارت أحاديث جانبية بين الطرفين لمناقشة إمكانية استفادة الطرفين من بعض الأسماء في ملف الصفقات الجديدة بنهاية الموسم الجاري، إلا أن أمير مرتضى ألمح لممدوح عيد أنه من الصعب دخول عنصر أساسي من الزمالك في الصفقة، ولكن الأمر سيكون بالمقابل المادي وإمكانية مناقشة بعض الأسماء المحتمل رحيلها عن الفريق في نهاية الموسم.

ونقل ممدوح عيد للمشرف العام على ملف الكرة بالزمالك، موقف إدارة ناديه بعدم الممانعة في انتقال دونجا للقلعة البيضاء، ولكن الأمر سيتم تأجيله لحين انتهاء مشوار الفريق ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكن هناك موافقة مبدئية على طلب الزمالك.

الزمالك: اجتماع مجلس الإدارة اليوم لتحديد رئيس بعثة الفريق بالمغرب

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد فتح خطوط اتصال مباشرة بسالم الشمسي رئيس نادي بيراميدز، لطلب ضم دونجا بشكل رسمي من أجل تدعيم خط وسط الفريق، خاصة أن دونجا يعد أحد الأهداف الإستراتيجية في ملف التدعيمات للنادي في الموسم الجديد.

تابع مواقعنا