الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رضا عبد العال: “اللي سرق كأس إفريقيا سيّحُه وباعه وممكن يكون حد باتحاد الكرة”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 09:11 م

علق الكابتن رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق، على اختفاء كأس الأمم الإفريقية، وبعض الكؤوس الأخرى من داخل مقر اتحاد الكرة، قائلًا إن اختفاء الكؤوس حدث منذ أن وقع اقتحام اتحاد الكرة، وجرى سرقتها من قبل بعض المندسين.

وطالب رضا عبد العال، خلال مداخلة مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور”، بفتح ملف الاقتحام لمعرفة من الذي سرق هذه الكؤوس.

وشدد على أنه كان لا بد من فتح ملف الاقتحام مباشرة وعمل جرد كامل للمسروقات، مضيفًا: “على فكرة في حاجات تانية وبطولات تانية اختفت من الاتحاد، وهو مصنوع من الذهب، ممكن حد يسيحه ويبيعه، وممكن يكون حد شغال في اتحاد الكورة في الوقت ده هو اللي سرقهم”.

أحمد حسن عن سرقة كأس إفريقيا: “لو عاوزين واحد كمان ممكن نرجع نلعب ونجيب كأس خامس” (صورة)

وفي وقت سابق قال مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن كأس إفريقيا ضائع منذ المجلس السابق للجبلاية، ومؤخرًا أجروا حصرًا لكل مقتنيات الاتحاد فوجدوا اختفاء كأس إفريقيا.

وتابع أنه متواجد كأسان فقط والكأس الذي احتفظ به الفراعنة لم يجدوه في مخازن الاتحاد، بعد أن قاموا بتجديد مدخل الاتحاد وإقامة متحف يضم كل مقتنيات الكرة المصرية.

وشدد المصدر، على أنه سيتم التحقيق مع كل الموظفين بالاتحاد لمعرفة الحقيقة، خصوصًا أنه يعد اهدارًا للمال العام، وبالتالي يجب التحقيق في الواقعة.

أحمد شوبير يعلن سرقة كأس أمم إفريقيا من اتحاد الكرة (فيديو)

تابع مواقعنا