الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق تستعيد ذكريات طفولة ابنتها روتانا بمناسبة عيد ميلادها

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 11:36 ص

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق، بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة روتانا، ونشرت مجموعة من الصور الخاصة بابنتها في مرحلة الطفولة، بجانب صورها الآن مع ابنتيها.

ووجهت غادة عبد الرازق، رسالة لابنتها في عيد ميلادها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.، وقالت: “عيد ميلاد سعيد ابنتي الحبيبة”.

على صعيد آخر، تعمل الفنانة غادة عبد الرازق، حاليا على التحضيرات الخاصة بمسلسلها المقبل، الذي ستشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، مع المنتج صادق الصباح.

يذكر أن آخر غادة عبد الرازق أعمال مسلسل “سلطانة المعز” وشاركها فيها محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

View this post on Instagram

Happy birthday to my lovely daughter and all my life ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️????

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Sep 3, 2020 at 2:47pm PDT

غادة عبد الرازق: تزوجت 10 مرات فقط

وكانت كشفت عبدالرازق، عن عدد زيجاتها بعد حديث البعض عن كثرة زواجها بالرجال عقب الارتباط الأخير من مدير التصوير هيثم زنيتا.

وقالت إن كل ما يقال بشأن زواجها 15 مرة وأن هيثم زنيتا الزوج رقم 12 غير صحيح، مضيفة أنها تزوجت 10 مرات فقط، مشيرة إلى  أن الزيجات العشرة  بينهم زوجها الحالي هيثم زنيتا، متابعة: “أنا تزوجت 10 مرات من بينهم هيثم وانفصلنا في 2013 وعدنا مرة أخرى”.

غادة عبد الرازق لـ”القاهرة 24″: انتظروا مفاجأة في رمضان 2021

تابع مواقعنا