الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت تيخا ونضال الشافعي وأحمد زاهر مافيا في “زنزانة 7”

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 02:55 م

كشف الفنان مدحت تيخا في بيان صحفي، دوره في فيلم “زنزانة7 ” قبل عرضه بأيام، في دور العرض السينمائي، وذلك بمدة تقرب من أسبوعين خلال الشهر الجاري.

وأكد تيخا بأنه يقدم شخصيه تدعى “فضل” وأنه يظهر بدور “هجام” بطريقة غير مشروعة لاختلاس وجلب المقتنيات الثمينة والرأسمالية وغيرها، ومع مرور الوقت من تنفيذ الخطط الإجرامية يقع في أيدي الشرطه، ويتم القبض عليه وترحيله إلي أخطر زنزانة لمسجلين الخطر وهي “زنزانة 7”.

وأضاف تيخا بأنه تجمعه صداقه ومحبه داخل زنزانة السجن مع كل من “منصور” والذي يقدم هذه الشخصية الفنان نضال الشافعي، و”حربي” والذي يقدم هذه الشخصية الفنان أحمد زاهر، وغيرهم لما دار بينهم عده مواقف حاسمة تسببت في هذه المحبة.

أشار تيخا بأن مع مرور الوقت أثناء مدة السجن، فكان ذهنه متعلق عند خروجه إلى نور الحياة بممارسة الخطط الإجرامية بطريقة غير معتادة وتكوين عصابة متخصصة في الإجرام، دون الوقوع في الخطأ، وهذا ما حدث بالفعل بتكوين عصابة مافيا تتكون بجانبه من نضال الشافعي  وأحمد زاهر وآخرين، والتي تعمل علي تنفيذ عمليات كبري لصالح عدد من رجال الأعمال الأثرياء لتخليص معاملات رأسمالية ضخمه وغيرها من الأحداث .

وأعرب تيخا عن امتنانه بأن ينال دوره على استحسان الجمهور وآراء النقاد وغيرهم حين عرضه، وذلك لما تحتويه شخصيته من اختلاف جديد عليه وهو تقديم الكاركتر الشعبي المنحدر في عالم السينما بالإضافة إلى تحوله من القالب الكوميدي إلى قالب الأكشن والإثارة.

مدحت تيخا ونضال الشافعي
مدحت تيخا ونضال الشافعي

فيلم “زنزانة 7” يتضمن مجموعة من النجوم ألا وهم الفنان أحمد زاهر، نضال الشافعي، مدحت تيخا، أحمد التهامي، عبير صبري، مايا نصري، أيهاب فهمي، منه فضالي، مصطفى هريدي، أيمن كشك وآخرين وهو من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أيمن يوسف ومنتج فني عوض ماهر ومن سيناريو وحوار حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

الأكشن يسيطر على البرومو الرسمي لـ”زنزانة 7″ بطولة أحمد زاهر (فيديو)

أحمد عزمي ينفي انضمامه لفيلم “زنزانة 7” (خاص)

تابع مواقعنا