الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالكاف: اللجنة الخماسية في مصر طلبت تأجيل دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 04:32 م

أكد مصدر بالاتحاد الإفريقي “كاف”، أن أعضاء من اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير الكرة المصرية، طالبوا بتأجيل مباريات دوري الأبطال.

وقال المصدر: إن اللجنة ترغب في تأجيل المباريات من أجل إعطاء فرصة أكبر لاستكمال الدوري، خاصة بعد قرار موعد قيد الموسم الجديد.

وكان الكاف قد حدد 20 أكتوبر موعدًا نهائيًّا لتقديم الاتحادات المحلية أسماء الفرق التي ستشارك في بطولات إفريقيا الموسم المقبل، وهو ما وضع اللجنة المؤقتة في مأزق لأن الدوري من المستحيل أن ينتهي قبل هذا التاريخ.

وأضاف المصدر، أن اللجنة تواصلت مع أعضاء الكاف وديًا من أجل التضامن مع المطالبات المغربية غير الرسمية للتأجيل في حال زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا هناك، وإبداء الرغبة أيضا في التأجيل.

مصدر بالزمالك يكشف الموعد الجديد لمباراة الرجاء في نصف نهائي دوري الأبطال

وكان الكاف قد أعلن عن مواعيد مباريات نصف نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد وبين الزمالك والرجاء، على أن تلعب مباريات الذهاب في المغرب في 25 و26 سبتمبر والإياب في الثاني والثالث من أكتوبر.

ويرى اتحاد الكرة أن التأجيل هو القرار الأفضل حتى تتمكن الجبلاية من إنهاء الدوري مبكرا وحسم الأربعة المتأهلين لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية قبل الموعد المحدد وبالتالي فإن الاتحاد لا يمانع التأجيل بأي صورة.

أول تحرك من الأهلي بعد أنباء تأجيل لقاء الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال

تابع مواقعنا