الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتز الدمرداش: شعور لا يوصف برجوعي لبيتي فى قناة المحور بعد غياب 3 سنوات

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 02:30 ص

عاد الإعلامي معتز الدمرداش إلى شاشة قناة “المحور”، ليستعيد بها ذكرياته الإعلامية بـ”90 دقيقة” برنامج “التوك شو” الأقدم محليًا، الذي ظل يقدمه طيلة 11 عامًا من 2006 وحتى 2017.

وأعرب “الدمرداش” عن سعادته الكبيرة بعودته وفرحة تقديم أولى حلقاته الجديدة، قائلا:” شعور رائع بعودتي للبرنامج بعد غياب 3 سنوات عام 2017″.

وتابع: “بقدم البرنامج من عمر طويل منذ عام 2006 من بداية البرنامج واليوم أعود مرة أخرى لأرى أهلي وناسي وحبايبي والطاقة الإيجابية الكبيرة بالمكان، ويارب تكون فاتحة خير ونقدم شيء نضيف به للإعلام المصري كل ما هو جديد وبناء ونقدم إعلام محترم، بصحبة فريق عمل رائع”.

وفي الظهور الأول استضاف “الدمرداش” الطالب إبراهيم عبدالناصر أو “بائع الفريسكا”، الذي تحول لحديث شبكات التواصل الاجتماعي.

واستقرت قناة “المحور” على أن يكون الظهور الأول للإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “90 دقيقة” في الثامنة مساءا، على أن يقدمه أسبوعيا يومي الخميس والجمعة، فيما يقدمه الإعلامي أسامة كمال من السبت للأثنين، والإعلامية جيهان لبيب يومي الثلاثاء والأربعاء.

وكانت قناة المحور تعاقدت مع “الدمرداش”، ليعود إلى برنامجه “90 دقيقة” بعد مغادرته لمدة 3 سنوات، حيث كانت آخر حلقاته فى البرنامج، بتاريخ 30 سبتمبر 2017.

معتز الدمرداش يستعد لتقديم توك شو على قناة النادي الأهلي قريبا

تعرف على سبب رفض معتز الدمرداش إجراء مداخلة مع التلفزيون الإسرائيلي (فيديو)

تابع مواقعنا