• بحث عن
  • بعد انفراد “القاهرة 24”.. لميس الحديدي تودع قناة الحدث بكلمات مؤثرة (تدوينة)

    كما نشر موقع “القاهرة 24″، بخروج الإعلامية لميس الحديدى من قناة الحدث للانضمام إلى قناة ON حرصت الإعلامية لميس الحديدي، على توجيه الشُكر لجميع العاملين بقناة “الحدث” والقائمين التي قدمت عليها برنامجها “القاهرة الآن”، لمدة عام كامل، مشيرًة لامتنانها بهذه التجربة المختلفة.

    وكتبت الإعلامية في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “شكرًا لقناة “الحدث” و كل القائمين عليها، والعاملين بها على عام قضيته بينهم”.

    وتابعت: “قدمت فيه تجربه عزيزة على قلبي برنامج “القاهره الآن”.. العربية الحدث بكل صدق هي القناة الإخبارية الأهم إقليميًا، ليس فقط لما تمتلكه من إمكانات التغطيه الحديثه و أدواتها”.

    لميس الحديدي عبر تويتر
    لميس الحديدي عبر تويتر

    وأضافت في تغريدة أخرى: “ولكن وهو الأهم لما تضمه من كوادر صحفية وتلفزيونية تعشق المهنة، وتتفانى أن تقدم الأفضل والأكثر دقة لمشاهديها مهما كانت الصعوبات.. لكل هؤلاء شكرًا، فخورة أنني كنت واحده منكم.. و شكر مُتصل لجمهور الحدث الواسع في أرجاء الوطن العربي”.

    لميس الحديدي عبر تويتر
    لميس الحديدي عبر تويتر

    واستكملت في تغريدة غيرها: “أغادر الحدث.. ولا أغادر الأصدقاء فيها.. وانتظروني قريبًا في تجربة صحفية وتلفزيونية جديدة.. أعود بها للشاشات المحليه وكلي شوق”.

    لميس الحديدي عبر تويتر
    لميس الحديدي عبر تويتر.

    وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة في دوائر صنع القرار الإعلامي، لـ”القاهرة 24″ كواليس ما يدور على موائد المفاوضات لتغييرات باتت قاب قوسين أو أدنى أن تُرى على شاشات القنوات المصرية.

    وبينت أن القائمين على إدارة القناة، استقروا على تواجد الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج “القاهرة الآن” المذاع عبر شاشة “الحدث”، لتكون أحدث المنضمين إلى القناة، مُرجحة أن تكون مقدمة البرنامج الرئيسي في ON E، لما تملكه من خبرات كبيرة وقاعدة جماهيرية تجعل من البرنامج نقطة قوى في القناة.

    معتز يعود لبيته ولميس ON وتعثر “حديث القاهرة”.. ماذا يحدث في خريطة الإعلام؟

    لميس الحديدي لعبد الرحمن أبو زهرة: “حقك علينا ماتزعلش.. الفن للكبار مش أكل عيش”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق