• بحث عن
  • تفاصيل عودة شيرين للسينما بفيلم استعراضي غنائي في 2021

    أحمد شعراني

    بعد غيابها ما يقرب من 17 عام عن السينما، تعود المُطربة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى، بفيلم جديد من المقرر البدء في تحضيراته الأيام المُقبلة، مع المُنتج وليد منصور، الفيلم الذي يعتبر التجربة الثانية لشيرين في السينما بعدما قدمت فيلم واحد فقط وهو “ميدو مشاكل”، والذي كان البطولة المطلقة الأولى لأحمد حلمي في السينما.

    وكشف المُنتج وليد منصور تفاصيل الفيلم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، قائلًا أنه يحمل اسم “حبيبي”، ومن المقرر أن يقوم بتأليفه الشاعر والسيناريست أمير طعيمة، وإخراج محمد شاكر، وهو فيلم مستوحى من فيلم عالمي، وهو فيلم غنائي استعراضي يحمل جانب كوميدي، ومن المقرر أنـ يبدأ تصويره مطلع يناير المُقبل لعام 2021.

    أمير طعيمة يكشف حقيقة تعاقده على مسلسل “سندريلا” لشيرين عبد الوهاب

    ويعد هذا الفيلم هو الفيلم الخامس للمُنتج وليد منصور الذي حقق نجاح في مجال الإنتاج بعد نجاحه الكبير في مجال تنظيم الحفلات، وقدم من قبل 4 أفلام بداية من فيلم “من 30 سنة” وفيلم “تصبح على خير” و”البدلة” و”كازابلانكا”.

    واختفت شيرين الفترة الماضية من على منصات التواصل الاجتماعي، بعد عدد من الأزمات التي دخلت فيها مع الجمهور بسبب تصريحاتها، لكنها عادت مرة أخرى ولكن على استحياء، وكتبت منذ أيام لجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “بفرح جدًا لما بشوفكم فاكرينني طول الوقت وبتسألوا عليا.. وعشان أنا مُقدرة أن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم ان انا مرتاحة كدة أكتر وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد، وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن.. رجعي حساباتك شيرين”.

    بدون مكياج ووزن زائد.. شيرين عبد الوهاب تظهر مجددا مع حسام حبيب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق