الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس “طبيب طنطا” المتهم بالتحرش بمرضاه داخل عيادته 4 أيام على ذمة التحقيقات

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/سبتمبر/2020 - 10:31 م

قررت نيابة غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، منذ قليل، حبس طبيب نفسي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ما تقدم عدد من الفتيات، ضده بلاغ يتهمه بالتحرش بهن داخل عيادته.

كانت نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية استمعت لأقوال طبيب نفسي تقدمت ضده عدة بلاغات من عدد من السيدات باتهامه بالتحرش بهن داخل عيادته الخاصة، ونفي كافه تهم التحرش الجنسي واللفظي الموجهة ضده، مؤكدا أنه يتعرض لحملات تشويه ممنهجه، وابتزاز من جانب منافسين عبر استغلال مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك بقصد التشهير بسمعته.

محامي “طبيب طنطا”: طبيبة أمراض جلدية.. وعلاقة عاطفية وراء اتهام التحرش

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تمكنت من ضبط أحد الأطباء النفسيين عقب تداول منشور بعدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، يتضمن رسائل مرسلة من العديد من السيدات مفادها أنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا قام بالتحرش بهن لفظيًا، وطلب إرسال صور خاصة لهن ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب، وإيهامهم بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسى.

وبالفحص تبين قيام عدد من السيدات بالتقدم ببلاغات للجهات المختصة بشأن مضمون ما سبق حيث أمكن تحديد الطبيب المشار إليه وأمكن ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع مواقعنا