السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من السيدة المسنة التي تصادف مرورها مع موكب السيسي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/سبتمبر/2020 - 03:54 م

وجهت السيدة المسنة التي التقاها الرئيس السيسي، صدفة أثناء جولة تفقدية، الشكر له، بعد نقلها إلى المستشفى وتقديم الخدمات الطبية والعلاج لها.

وقالت السيدة المسنة في مقطع فيديو من داخل المستشفى، إنه تم نقلها إلى المستشفى وتقديم الخدمات الطبية لها وما زالت تتلقى العلاج بالمستشفى.

وأضافت :”نشكرك كتير كتير ياسيادة الرئيس ويباركلك في عيالك ويخليكم ويحميكم وينجيكم ويكفيكم شر ولاد الحرام”.

وتابعت أنه تم نقلها للمستشفى وإعطائها مبلغا من المال، مضيفة “وقفوا معايا لحد ما قاعدت على السرير، شكرا ياريس ربنا يخليك وينجيك”.

جبر الخواطر.. ماذا دار بين السيسي ومسنة مريضة تصادف مرورها أثناء جولة تفقدية للرئيس؟ (فيديو)

وفي وقت سابق، انتقلت  الأجهزة المعنية من وزارة الصحة، لمنزل السيدة التي استوقفت موكب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لطلب علاجها ونجلها.

وأوضح بيان صادر عن رئاسة الجمهورية أنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، انتقلت الأجهزة المعنية لمنزل السيدة المسنة لتقديم العلاج اللازم لها.

السيسي يلتقي سيدة مسنة أثناء جولة تفقدية ويلبي طلبها بالعلاج (فيديو)

وفي وقت سابق، قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى بإحدى المواطنات التي تصادف مرورها أثناء الجولة التفقدية اليوم، موجهًا برعايتها الفورية صحيًّا وفق أرقى البروتوكلات العلاجية.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بجولة تفقدية بعد ظهر اليوم الجمعة في شرق القاهرة شملت المواقع الإنشائية لمشروعات الطرق والمحاور والكباري في مناطق جسر السويس ومصر الجديدة ومدينة نصر.

تابع مواقعنا