الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة سيدتين والبحث عن جثة طفلة بعد انهيار منزل في سوهاج

القاهرة 24
محافظات
السبت 05/سبتمبر/2020 - 04:08 م

شهدت قرية سلامة، التابعة لمركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، قبل قليل، انهيار منزل مكون من طابقين تم بناؤه بالطوب اللبن والطين، ومسقوف بأفلاق النخيل والجريد، مما أسفر عن إصابة سيدتين، وجاري البحث عن جثة طفله، أسفل الإنقاض فرضت الأجهزة الأمنية طوقا أمنيًا حول المنزل.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بورود إشارة من إدارة النجدة تفيد بانهيار منزل مكون من طابقين بقرية أولاد سلامة دائرة المركز.

انهيار منزل بمنطقة المجاهدين بحي غرب بأسيوط (صور)

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات وحدة الإنقاذ البري والحماية المدينة والوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة، وتبين انهيار منزل مكون من طابقين ومبنى بالطوب اللبن والطين ومسقوف بافلاق النخيل والجريد مأهول بالسكان.

وتمكنت قوات الإنقاذ البري من إنقاذ ليلي حسن خلف الله، 30 سنة، ربة منزل، مصابة باشتباه بكسر بالساق اليسرى، وزينب محمد حسن 60 سنة مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهما بسيارة إسعاف إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج والإسعافات الأولية.

انهيار منزل بطنطا وجهود مكثفة للبحث عن مصابين تحت الأنقاض (صور)

كما تحول وحدة الإنقاذ البرى بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمركز المنشاة، إنتشال جثة طفله لقيت مصرعها أسفل المنزل المنهار.

فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا بمحيط المنزل جارى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا