الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ”القاهرة 24″.. محافظ المنوفية يخاطب التعليم العالي لتحقيق رغبة الطالبة المصابة بالذئبة الحمراء

القاهرة 24
محافظات
السبت 05/سبتمبر/2020 - 02:18 م

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، الطالبة بسنت وليد أبو غربية الحاصلة على شهادة الثانوية العامة لعام 2020 بمدرسة نصر عبدالغفور الثانوية بنات بمنوف، والمصابة بمرض الذئبة الحمراء المزمنة، وذلك لبحث سبل تحقيق رغبتها في الحصول على منحة دراسية بإحدى الجامعات للإلتحاق بكلية طب الأسنان، بعد نشر حالتها الصحية على موقع القاهرة 24، جاء ذلك خلال إستقباله لها ولأسرتها بمكتبه بالديوان العام .

بعد نشر “القاهرة 24″.. محافظ المنوفية يستقبل طالبة الثانوية المصابة بـ”الذئبة الحمراء”

واستمع محافظ المنوفية للطالبة بسنت والحاصلة على مجموع 95,24 % علمي علوم، رغم إصابتها بهذا المرض المزمن وإصراراها على التحدي لمرضها وإستكمال دراستها لتحقيق رغبتها في التفوق والإلتحاق بكلية طب الأسنان إلا أن مرضها حال بينها وبين تحقيق رغبتها.

وأكد محافظ المنوفية لأسرة الطالبة على أنه سيتم تحرير خطاب لوزير التعليم العالي، لبحث إمكانية توفير منحة دراسية لها بإحدى الجامعات الأهلية، نظراً لظروفها الصحية وتحقيق رغبتها في الإلتحاق بكلية طب الأسنان حفاظاً على مستقبلها التعليمى، مشيراً حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لها.

طالبة تقهر مرض “الذئبة الحمراء” وتحصل على 95.2% بالثانوية: “نفسي في منحة دراسة طب أسنان”

جدير بالذكر أن الطالبة بسنت قد ناشدت وزير التعليم العالى عبر موقع القاهرة 24، بمساعدتها في تحقيق رغبتها بالحصول على منحة دراسية للإلتحاق بكلية طب الأسنان.

تابع مواقعنا