الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لفضيحة يايا توريه الجنسية

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/سبتمبر/2020 - 05:07 م

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت، بأنباء منتشرة عن فضيحة حنسية للإيفواري يايا توريه نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن توريه متورط في فضيحة جنسية، حيث طلب اصطحاب 19 عاملة لممارسة الجنس فى الفندق الذى كان يقيم فيه زملاؤه؛ استعدادا لخوض مباراة خيرية.

وأكدت الصحيفة أن توريه قام أيضا بإرسال فيديوهات حميمية على مجموعة الواتساب الخاصة به هو وزملاؤه وتواجد بها أيضا كل من اللاعبات تشيلسي جرايمز وجولى فليتينج وليان ساندرسون.

وأشارت الصحيفة إلى أن تصرفات يايا توريه هذه جعلت زملاءه ينزعجون منه بشكل كبير وتركوا الغرفة أيضا ورفضوا الإقامة معه في نفس الغرفة بالفندق.

وقرر منظمو الحدث الخيري الذي كان سيقام في بريطانيا بالتنسيق من منظمة يونيسيف باستبعاد يايا توريه على خلفية الفضيحة الجنسية هذه.

وحرص توريه على الاعتذار عن الفضيحة المنتشرة له حيث نشر بيانا رسميا عبر حسابه الخاص على “تويتر” جاء نصه كالآتي: “لقد قلت مزحة غير لائقة وأنا أشعر بالأسف لذا يجب على الاعتذار، أرجو أن تقرأ اعتذارى كاملا”.

وأضاف: “أود أن أعتذر لكل من شارك في محادثة 0Soccer Aid عن المزحة غير اللائقة التي قمت بها يؤسفني بشدة الوقوع في ذلك الخطأ، كان من المفترض أن تكون مزحة، لكنني كنت أفتقر إلى مراعاة مشاعر جميع المشاركين الآخرين، هذا ما قيل وأنني حذفت النكات في غضون دقائق واعتذرت على الفور لجميع داخل المجموعة”.

وتابع: “أريد تحمل المسئولية كاملة، ومازلت على استعداد لخوض المباراة الخيرية من أجل مساعدة الأطفال، نجتمع من أجل قضية جيدة وهذا يجعلنا ننحرف عن التركيز في هدف المباراة وهو جمع الجميع لمساعدة الأطفال في جميع أنحاء العالم”.

واختتم توريه حديثه قائلا: “إنه لأمر محزن أن أرى نكتة غير لائقة تجذب الانتباه الذي ينبغي تكريسه بالكامل لجمال المباراة الخيرية، ولكن بغض النظر عن الظروف أريد أن أتحمل المسؤولية كاملة. أنا رجل ناضج ولا يجب أن أشارك في مثل هذه النكات”.

ساعات تفصل ولفرهامبتون عن التعاقد مع لاعب برتغالي جديد

بايرن ميونخ يعلن الحداد بعد وفاة رئيس هوفنهايم

تابع مواقعنا