الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بائع الفريسكا لـ”القاهرة 24″: سعيد بتلبية دعوة والدي لحضورى مؤتمر الشباب

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 05/سبتمبر/2020 - 12:18 ص

قال إبراهيم عبد الناصر راضي، المعروف إعلاميًا ببائع الفريسكا، الطالب المتفوق، إنه يتشرف بدعوته لحضور الدورة المقبلة لمؤتمر الشباب، قائلا:”أنا فرحان جدا والحمد لله سنة كانت صعبة وربنا ختمها معانا بكل خير وسعادة ونجاح”.

وأضاف إبراهيم في تصريح خاص لـ” القاهرة 24”، إن دعوته للمؤتمر فخر كبير له، واذا ما حدث وجلس بجوار الرئيس السيسي فإنه لفخر أكبر وأكبر، موضحا أن أول ما سيفعله إذا التقي بالرئيس السيسي أنه سيشكره، وسيوعده أن لن يخذله وسيشرف مصر وسؤكد له أن شباب مصر لسة بخير.

بعد مناشدة والده.. توجيه دعوة لبائع الفريسكا لحضور مؤتمر الشباب مع الرئيس السيسي

فيما قال عبد الناصر راضي، والد ابراهيم، إنه يتوجه بالشكر للقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي لاهتمامه ورعايته للشباب، لافتا أنه حلم وسيتحقق، وسيسعى لتربية جميع اولاده حتى يكونوا شخصيات ناجحة وصالحة لخدمة المجتمع.

وفي وقت سابق قالت مصادر لـ”القاهرة 24″، إنه سيتم توجيه دعوة لبائع الفريسكا إبراهيم راضي، والاستجابة لمناشدة والده التي صرح بها على الهواء مباشرة، وذلك على غرار حضور الطالب السوداني في الدورة الماضية للمؤتمر.

وأكدت المصادر، أن الطالب إبراهيم سيحضر الدورة المقبلة لمؤتمر الشباب، وسيجلس بجوار الرئيس السيسي، وذلك تقديرًا من الرئيس لدور الشباب الملهم في الحياة العامة، وذلك لحرصه الدائم على إبرز دور الشباب في المجالات المختلفة، وكما حدث في المؤتمرات السابقة.

والد “طبيب الفريسكا” يبكي على الهواء : أنا أسعد مخلوق فى الدنيا

تابع مواقعنا