الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على توقعات حالة الطقس غدا

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 05/سبتمبر/2020 - 07:21 م

طقس حار وأجواء رطبة تزيد من الشعور بحرارة الجو في توقعات طقس يوم غد الأحد، وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، التي قالت إن منطقة القاهرة والوجه البحري ستشهد طقسًا حارًا ورطبًا خلال ساعات النهار بينما يسود ليلًا طقس معتدل، وفي هذا التقرير تعرف على توقعات حالة الطقس غدا وننشر التوقعات الكاملة لهيئة الأرصاد الجوية لطقس غد الأحد في جميع مناطق وأنحاء الجمهورية.

تعرف على توقعات حالة الطقس غدا

في منطقة الوجه البحري والقاهرة: يسود طقس حار ورطب، ومع زيادة نسبة الرطوبة غدًا الحد على هذه المنطقة يزيد من الشعور بحرار الجوة، خلال ساعات النهار، بينما ليلًا يسود طقس معتدل، وتكون حركة الرياح معتدلة تنشط أحيانًا، وتسود الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولى.

السواحل الشمالية: طقس معتدلاً نهارًا وليلًا لطيف على السواحل الشمالية، وتكون حركة الرياح معتدلة، بينما تسود الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولى.

الصعيد: على منطقة شمال وجنوب الصعيد ومثلهم منطقة جنوب السيناء، يسود طقس شديد الحرارة اليوم الأحد، وتكون حركة الرياح معتدلة بينما ليلًا يسود طكقس معتدل على المناطق الثلاثة.

أمطار متوقعة في عدد من المناطق

ومن توقعات حالة الطقس غدا الأحد سقوط أمطار متوسطة وقد تكون رعدية أحيانًا على عدد من مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ووفقًا لتقديرات هيئة الأصاد الجوية تصل هذه الأمطار إلى نسبة 30% تقريبا.

كما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من جنوب وشمال سيناء غدًا الأحد، تصل تقديراتها إلى 20% تقريبا وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

ولفتت الهيئة إلى وجود الشبورة المائية صباحًا على عدد من المناطق مثل السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

وتقول هيئة الأرصاد الجوية إن حالة الطقس التي تعيشها البلاد نظرًا لتأثر غرب البلاد بامتداد مرتفع العروض الوسطى، بينما تتأثر بتقي مناطق الجمهورية بامتداد منخفض الهند الموسمي.

توقعات حالة الطقس غدا وبالنسبة لدرجات الحرار في عدد من المحافظات كالتالي:

توقعات حالة الطقس غدا في القاهرة

العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة 

الإسكندرية 

العظمى 30 والصغرى 25 درجة 

سوهاج 

العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة 

قنا 

العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة 

أسوان 

العظمى 45 درجة والصغرى 29 درجة

 

تابع مواقعنا