الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد عليش: “بيلي ايلش أختي في الرضاعة” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 05/سبتمبر/2020 - 05:23 م

قال الفنان والمذيع خالد عليش، إن علاقته بالمغنية الأمريكية بيلي ايلش، بعد تداول العديد من الأنباء عن قرابتهما على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب خالد عليش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بخصوص ما تم تداوله من فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد الحفاظ على أقصى درجات ضبط النفس حتى لا أخوض في أسرار تخص أهل بيتي حيث أن حياتي الشخصية حق أصيل لي، ولا يحق لأحد التدخل بها وإبداء رأيه سلبًا أو إيجابًا.. إلا أنه قد نفذ صبري، خصوصًا أن كل اللي بيتكلم مش عارف و لا فاهم حاجة بس بيظيط وخلاص!”.

وأردف: “فعلا بيلي ايليش أختي في الرضاعة.. أبوها يبقي ابن عم أبويا بس هما على خلاف مع بعض عشان عمي اتجوز أمريكية وسما نفسه عبحميد ايليش بدل عليش واستعر من اسم العيلة.. أنا مش فاكر اني قابلت بيلي غير مرة وإحنا في بيت عمتي الله يرحمها في الحلمية الجديدة، وهي بتحب تغني وترقص من زمان، ودلوقتي غنت باد جاي وربنا كرمها بقى في أمريكا وأنا اللي لسه كحيان.. أنا لسه باعتلها صينية كنافة على أمريكا في رمضان اللي فات”.

واختتم بيانه، قائلًا: “وبإذن الله كورونا تخلص بس ونلم الشمل من تاني.. ولهذا أرجو من السادة الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة، عشان الكشري يحب الدقة.. صباح الكنافة مع خالد عليش”.

منشور خالد عليش
منشور خالد عليش

ومن ناحية أخرى، أعلنت ميما الشامي، زوجة خالد عليش طلاقها منه رسميًا، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “توضيحًا لبعض الأمور، ولما نشر على السوشيال ميديا، أثناء وفاة بابا الله يرحمه، أنا طليقة خالد عليش حاليًا وليست زوجته، وقد تم الطلاق شرعًا ورسميًا، وهذا للايضاح والاشهار”.

ميما الشامي تُعلن طلاقها رسميًا من المذيع خالد عليش

خالد عليش يعلن وفاة حماه (تدوينة)

تابع مواقعنا