السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 14 جوال تحتوى على معدن الذهب الخام بالبحر الأحمر (تفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
السبت 05/سبتمبر/2020 - 10:51 ص

تمكنت مباحث البحر الأحمر، من ضبط 14 جوال بلاستيكى تحتوى على معدن الذهب الخام بحوزة أحد الأشخاص.

كانت البداية عندما ضبطت وحدة مباحث قسم شرطة مرسى علم بالبحر الأحمر، 14 جوال من الأحجار التى يستخلص منها خام الذهب بحوزة أحد الأشخاص أثناء قيادته سيارة ربع نقل بطريق مرسى علم  إدفو، وبمواجهته أقر بقيامه بالتنقيب غير المشروع عن خام الذهب، كما تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

يأتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون ، لاسيما أعمال البحث والتنقيب عن معدن الذهب بطرق غير مشروعة.

وفى سياق آخر،أفادت مصادر قضائية، أن نيابة غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية أمرت بالتحفظ علي هاتف المحمول الشخصي الخاص بالطبيب النفسي في البلاغ المقدم ضدة من 4 فتيات يتهمونة بالتحرش بهن أثناء علاجهن مدعيا أن هناك طريقة حديثة للعلاج عن طريق الاحضان.

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأطباء النفسيين عقب تداول منشور بإحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) يتضمن رسائل مرسلة من العديد من السيدات مفادها أنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا قام بالتحرش بهن لفظيًّا وطلب إرسال صور خاصة لهن ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب وإيهامهن بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسي، وبالفحص تبين قيام عدد من السيدات بالتقدم ببلاغات للجهات المختصة بشأن مضمون ما سبق حيث أمكن تحديد الطبيب المشار إليه وأمكن ضبطه.

اقرأ ايضًا:

القبض على متهم بحوزته 2.5 طن أحجار تحتوى على معدن الذهب الخام بأسوان

تابع مواقعنا