السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالب يقتل عمه لمنعه من التشاجر مع والده بالشرقية

القاهرة 24
حوادث
السبت 05/سبتمبر/2020 - 01:24 م

أنهى طالب بالتعليم الفني الصناعي بمحافظة الشرقية، حياة عمه، اليوم السبت، بعدما سدد إليه طعنة نافذة بالظهر؛ لمنعه من التشاجر مع والده داخل منزل العائلة بقرية “قنيتر” التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس الطفل ووالده على ذمة التحقيقات.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “فاقوس” المركزي، بوصول المدعو “عبدالمنعم.ع.ص.ع” 38 سنة، صاحب محل حدايد وبويات، مُقيم بقرية “قنتير” التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، مصابًا بطعنة نافذة بالناحية اليسرى بظهره، وتوفي متأثرًا بإصابته.

وتوصلت التحريات، إلى نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه الأكبر “صالح” موظف بوحدة محلية؛ بسبب خلافات عائلية ومالية بينهما، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة، تعدى خلالها نجل الأخير، ويُدعى “حافظ” 16 سنة، طالب بالتعليم الفني الصناعي، على عمه وطعنه بسكين طعنةً نافذةً في ظهره، أودت بحياته.

جرى ضبط الطفل المتهم ووالده، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 29304 جُنح فاقوس لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة ايام على ذمة التحقيقات.

اقرأ ايضًا:

“راجح قاتل”.. قصة هاشتاج تصدر “تويتر” عن جريمة قتل بالمنوفية (فيديو)

كشف غموض جريمة قتل عامل بشبرا الخيمة بسبب علاقة غير شرعية مع زوجة خاله

تابع مواقعنا