الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطار يدهس طفلا في الغربية.. والسكة الحديد: مكان غير مخصص للعبور (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
السبت 05/سبتمبر/2020 - 02:42 م

قال مصدر بهيئة السكة حديد بمحافظة الغربية إن الطفل إسلام أحمد الدبشة، الذي تعرض لحادث دهس أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد، من القطار القادم، من “كفر الزيات – منوف” بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات، تم نقله لمستشفى طنطا الجامعي، ومصاب بنزيف في المخ وكسور.

وأشار المصدر لـ”القاهره 24″ إلى أن الطفل عبر من مكان غير مخصص للعبور بالسكة الحديد أثناء قدوم القطار ولم ينتظر مرور القطار وأن سائق القطار قام بالتنبيه من خلال سرينة القطار.

مصرع شاب دهسه قطار سريع في محطة سكة حديد كفر الزيات بالغربية

وكانت قرية الدلجمون بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ،شهدت دهس أحد القطارات القادمة في الاتجاه من (كفر الزيات – منوف) لطفل أثناء ركوب دراجته وعبوره قضبان السكة الحديد.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير مدير أمن الغربية إخطارًا ، إخطارا ،بإصابة الطفل اسلام احمد الدبشة ، طالب في الصف السادس الابتدائي، أثر تعرضه لصدمه قطار أثناء عبور مزلقان السكة الحديد بقرية الدلجمون بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث وتم نقل الطفل بواسطة سيارة إسعاف الي مستشفى طنطا الجامعي.

وتبين من التحريات عبور الطفل بدارجتة من مكان غير مخصص للعبور بالسكة الحديد أمام الجمعية الزراعية بقرية الدلجمون، أثناء قدوم إحدى القطارات القادمة من “كفرالزيات – منوف” وإصابتة باشتباه نزيف في المخ وحالته العامة سيئة ولا يمكن استجوابه.

حرر محضر بالواقعه وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا