الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كاف” يرفض طلب اللجنة الخماسية بتأجيل نصف نهائى أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/سبتمبر/2020 - 03:26 م

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، طلب اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني، بتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأصر على إقامة المباريات في موعدها.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، في نصف نهائي الأبطال، بينما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، وتقام مباريات الذهاب يومي 25 و26 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب يومي 2 و3 أكتوبر المقبل.

وعلم “القاهرة 24″، أن كاف أخبر مسؤولي اللجنة الخماسية التي تدير الكرة المصرية، بإقامة مباريات نصف نهائي الأبطال في موعدها، نظرًا لضيف الوقت.

ومن المنتظر أن يستلم الأهلي والزمالك خطابات رسمية، من الاتحاد الإفريقي خلال الساعات القليلة المقبلة، تؤكد إقامة مباريات نصف نهائي الأبطال في موعده.

وأكد مصدر بالاتحاد الإفريقي “كاف”، أن أعضاء من اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير الكرة المصرية، طالبوا بتأجيل مباريات دوري الأبطال.

وقال المصدر: إن اللجنة ترغب في تأجيل المباريات من أجل إعطاء فرصة أكبر لاستكمال الدوري، خاصة بعد قرار موعد قيد الموسم الجديد.

وكان الكاف قد حدد 20 أكتوبر موعدًا نهائيًّا لتقديم الاتحادات المحلية أسماء الفرق التي ستشارك في بطولات إفريقيا الموسم المقبل، وهو ما وضع اللجنة المؤقتة في مأزق لأن الدوري من المستحيل أن ينتهي قبل هذا التاريخ.

وأضاف المصدر، أن اللجنة تواصلت مع أعضاء كاف وديًا من أجل التضامن مع المطالبات المغربية غير الرسمية للتأجيل في حال زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا هناك، وإبداء الرغبة أيضا في التأجيل.

السولية يوضح حقيقة تصريحاته السابقة ضد الأهلي

مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل شكوى عبد الله السعيد لمركز التسوية (خاص)

تابع مواقعنا