الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيقولا معوض متمرد وصريح في برنامج “قعدة رجالة 3” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 05/سبتمبر/2020 - 06:06 م

يعيش الفنان نيقولا معوض حالة من النشاط الفني، حيث يستعد نيقولا لاطلاق الجزء الثالث من برنامج “قعدة رجالة” مع الفنانين خالد سليم وقيس الشيخ وهو من إخراج هيثم عزو ومن المقرر بدء عرض البرنامج يوم 26 سبتمبر المقبل، على شبكة قنوات “OSN”.

وصور نيقولا حلقات البرنامج في شهر يوليو الماضي، ويستضيف على مدار الحلقات العديد من النجوم في الوطن العربي، ويتطرقوا إلى العديد من المواضيع، منهم الفنانة أصالة، نادين نسيب نجيم، نيللي كريم، فيفي عبده.

 

View this post on Instagram

 

@nicolasmouawad متمرد وصريح لأقصى درجة! يا ترى حيكون ازاي في قعدة رجالة؟ #qa3det_regala3 #قعدة_رجالة #osn #هوVSهي

A post shared by OSN (@osn) on Sep 5, 2020 at 7:00am PDT

كما استأنف نيقولا مؤخرًا، تصوير مشاهده المتبقية في بطولة مسلسل “خيط حرير” والذي يشارك فى بطولته مع الفنانة مي عز الدين، ويشارك في التمثيل كل من سوسن بدر، ، مي سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمود عبد المغني وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي”.

كما أنهى تصوير فيلمه “ماكو” منذ فترة، والذي سيشهد أول بطولة له في السينما المصرية ومن المنتظر اطلاقه في دور العرض قريبًا.

وبجانب نشاطه الفني، يلعب نيقولا دورًا توعويًا في مصر، حيث أصبح مؤخرًا سفيرًا للحملة العالمية لمكافحة الايدز في مصر ، بجانب نشره على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي منشورات مستنكرة لأشكال العنف بالوطن العربي، مؤكدًا على ضرورة الفحص الطبي الوقائي للكشف عن المرض في مراحله الأولى.

أصالة ونادين نسيب نجيم أبرز ضيوف الموسم الثالث من “قعدة رجالة” مع نيقولا معوض (فيديو)

نيقولا معوض يسير نحو العالمية بفيلمه الأمريكي “His Only Son” (فيديو)

تابع مواقعنا