الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموت يفجع الفنان أيمن عزب في والده (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 05/سبتمبر/2020 - 06:28 م

فجع الموت الفنان أيمن عزب، وأصابه في والده الذي رحل عن دنيانا صباح اليوم، وأعلن لزملائه نبأ الوفاة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يكشف عن موعد تشييع الجنازة أو العزاء.

وكتب أيمن عزب نبأ الوفاة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “انتقل إلى رحمة الله الآن، أبى، رحمه الله، وأسكنه فسيح جناته، أسألكم الفاتحة والدعاء”.

منشور الفنان أيمن عزب
منشور الفنان أيمن عزب

وفي وقت سابق، كشف أيمن عزب تفاصيل الحالة الصحية لوالده في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، قائلًا: “هو كان في البيت منذ فترة وأنا كنت مانع حد يزوره، ولكن أكيد في حد زاره وانتقلت العدوى ليه منه، ولكن مظهرتش عليه الأعراض، ولكن حصلتله بعض المضاعفات بسبب مشاكل في الكلى، نظرا لكبر السن، ودخل المستشفى وأجرى مجموعة من التحاليل والإشاعات، واكتشف الأطباء إصابته بفيروس كورونا، وتم تحويله لأحد مستشفيات العزل”.

ومن جهة أخرى، خاض أيمن عزب الموسم الرمضاني الماض بعدة أعمال، منها مشاركته في مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل “شاهد عيان” مع الفنان حسن الرداد، وبمسلسل “جمع سالم” بطولة الفنانة زينة، وظهر كضيف شرف خلال أحداث مسلسل “لعبة النسيان” بطولة الفنانة دينا الشربيني.

أيمن عزب يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل الحالة الصحية لوالده بعد إصابته بفيروس كورونا

ندب إيهاب فهمي للقومي وأيمن عزب للكوميدي وخالد النجدى للمسرح الحديث لمدة عام

 

تابع مواقعنا