السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من يقصد حكيم بـ”صحاب أونطة”؟

القاهرة 24
فن
السبت 05/سبتمبر/2020 - 10:41 م

طرح المطرب الشعبي حكيم منذ أيام أغنيته الجديد والتي تحمل اسم “صحاب أونطة”، وذلك عن طريق فيديو كليب نشره على قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحا ملحوظا فور طرحها، حيث تخطت حتى الآن المليون مشاهدة في ثلاث أيام.

كان هناك سؤال، هل قصد حكيم بهذه الأغنية الإشارة لبعض العلاقات في حياته الشخصية، ووصفهم بـ”صحاب أونطه”، خاصة أننا نعلم أن الفنان الذي يتربع على قمة الغناء الشعبي في مصر، يغلق هواتفه منذ فترة واستبدلهم بأرقام أخرى واختفى الفترة الماضية عن أصدقاءه سواء كانوا داخل أو خارج الوسط الفني، ولا يتواجد في أي تجمعات، ويرفض الحضور في أي مناسبة بها تجمعات.

العزله التي دخل فيها حكيم الفترة الماضية، رُبما تكون بسبب التحضير لهذه الأغنية، حيث كان في مُعسكر مُغلق للخروج بعمل ضخم يعلم جيدًا أنه سيطرح في موسم الصيف، المليء بالكبار، الذي لا يقل هو شيئًا عنهم، لكنه من المعروف عنه أنه يعمل بالتزام وكأنه مازال في بداية مشواره، لذلك حققت الأغنية في ساعات قليلة نجاح ملحوظ فور طرحها.

أغنية صحاب أونطة تم تصويرها بشكل مبهر فى أحد الاستوديوهات الكبرى بالقاهرة، مما أضفى على الأغنية جوا ساحرا كعادة أعمال حكيم، وفى الكليب الجديد مزج حكيم بين الأغنية الشعبية والمهرجانات بشكل حضارى وبسيطـ، يدلل على موهبته الغنائية الكبيرة، وجرأته فى اقتحام هذا اللون الغنائى بشكل وقور يحفظ كاريزمته التى يعرفها جمهوره، وبدا النجم الشعبى فى كامل لياقته وقدم استعراضا راقيا خلال الأغنية.

وأغنية “صحاب أونطة” من كلمات وألحان محمد الفنان، وتوزيع ديزل، ومدير تصوير وائل درويش ومهندس ديكور كريم مهدى ومنتج منفذ محمود الشيخ، ومونتير إسلام حسن، وإخراج حسام الحسيني.

 

وتقول كلمات الأغنية:

انا قلبي شال من اقرب ناس

كنت بقول انها مني

وفي الاساس على ضحكتي حاسديني

لو هتسئل عنهم هقول ماكانوش صحابي

صحاب كتير صحاب اونطة باعوني اه في اول محطة

مش هصاحب حد تاني كان عندي معاهم كانت غلطة

علمت على صاحبك علامة في الشدة طار زي الحمامة

كلمة صحاب بقت قديمة انا شوفت غدر منهم ياما

انا المظلوم مليان هموم انا جوايا احزان بالكوم

مش لاقي صاحب عليه اتصاحب

م اللي شوفته بقيت مصدوم

اللي فاكره ضهر ليا قال في ضهري كلام عليا

خلاص تعبت وجبت اخري حرام عليكوا دة كتير عليا

تابع مواقعنا